سلايدر
أخر الأخبار

قبل ساعات من مواجهة الرجاء.. عدة سيناريوهات تضمن للأهلي التأهل لنصف النهائي

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

 قبل ساعات من مواجهة الرجاء.. عدة سيناريوهات تضمن للأهلي التأهل على حساب الرجاء بدوري أبطال أفريقيا، أصبح الحديث الآن على المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين سيد القارة الأفريقية “الأهلي” والرجاء المغربي، حيث أنها ستكون مواجهة عصيبة تحمل نوعاً من الإثارة للجماهير الحمراء في كل مكان.

ويستعرض لكم موقع (دي إم كورة) من خلال التقرير الآتي، عدة سيناريوهات نارية لكنها مطمئنة للجماهير الأهلاوية في كل مكان، قد تضمن له التأهل وحجز مقعدًا في نصف نهائي العرس الإفريقي، ليقترب خطوة من حلم تحقيق البطولة الحادية عشر في تاريخه.

قبل ساعات من مواجهة الرجاء.. عدة سيناريوهات تضمن للأهلي التأهل لنصف النهائي

5 سيناريوهات نارية تخطف التأهل للأهلي على حساب الرجاء بدوري أبطال أفريقيا، يدخل الأهلي هذه المواجهة وهو مشدود الأعصاب ويبحث عن أي فرصة تخطف له تأشيرة التأهل لنصف النهائي، ولكن هناك عدة سيناريوهات للمباراة لتجعل نهايتها في صالحه، وهم:-

السيناريو الأول: تحقيق الفوز على حساب الرجاء البيضاوي المغربي بأي نتيجة، تجعله يخطف تأشيرة التأهل لنصف النهائي ويزيح الرجاء من البطولة.

السيناريو الثاني: انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي أو السلبي، ستعني تأهل الأهلي رسمياً لنصف النهائي الافريقي وإقصاء الرجاء المغربي.

السيناريو الثالث: الهزيمة أمام الرجاء بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ستعني التعادل بنتيجة 4/4 ذهاباً وإياباً، ليتم اللجوء لوقت اضافي، وإذا نجح الأهلي في تسجيل هدف آخر سيخطف تأشيرة التأهل لنصف النهائي.

السيناريو الرابع: الهزيمة أمام الرجاء بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ستعني التعادل بنتيجة 4/4 ذهاباً وإياباً، ليتم اللجوء لوقت اضافي، وإذا استمر التعادل سيتم اللجوء لركلات الترجيح، والتي إذا استطاع فيها الأهلي أن يحقق الفوز، سيحجز مقعده في نصف النهائي.

السيناريو الخامس والأخير: الهزيمة على يد الرجاء بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، ستعني فوز الأهلي بنتيجة 6/5، ليتأهل الأحمر لنصف النهائي.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي، نجح الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد للرجاء، مما يعني تعادل الفريقين بقاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الديار، وذلك بملعب استاد السلام معقل المارد الأحمر.

 مباراة الأهلي والرجاء المغربي الليلة

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي الليلة، يضرب الأهلي موعداً نارياً مع نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي الليلة

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي الليلة، من المقرر أن تنطلق صافرة لقاء الفريقين الليلة في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وفي الواحدة صباحًا بتوقيت السعودية، والثانية صباحًا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة الأهلي والرجاء المغربي الليلة

ملعب مباراة الأهلي والرجاء المغربي الليلة، سيحتضن ملعب استاد “مركب محمد الخامس” بمدينة كازابلانكا بالمغرب، فعاليات اللقاء المرتقب بين الأهلي والرجاء، بعد أن أقيمت مباراة الذهاب بملعب استاد السلام بالقاهرة.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والرجاء المغربي الليلة

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والرجاء المغربي الليلة، أسند الكاف مهمة تحكيم المباراة الليلة للحكم السنغالي “ماجيت نداي”، وسيعاونه كل من ماليك سامبا ونوح بانجورا كحكمين مساعدين.

وسيقوم عيسى سي بمهمة الحكم الرابع، فيما يتواجد بتقنية الفيديو الحكم الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه الكاميروني إلفيس نجويجوي.

أبرز تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

أبرز تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي، عقد مساء الأمس الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء، والتي جاءت أبرز تفاصيله بارتداء  الأهلي زيه المكون من القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون الأزرق، على أن يرتدي فريق الرجاء زيه الأخضر بالكامل، وحارس مرماه زيا كاملا من اللون الأبيض.

قائمة الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي الليلة

قائمة الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي الليلة، وكان بيتسو موسيماني قد أعلن عن قائمة الفريق التي اتجهت للمغرب استعداداً للقاء المرتقب، والتي جاءت على النحو التالي وهي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خد الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمود متولي، أيمن أشرف، محمد هاني، كريم فؤاد، محمود وحيد، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات، ومحمد مجدي ‏أفشة، ولويس ميكيسوني، وبيرسي تاو، وليد سليمان، احمد عبد القادر، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: صلاح محسن حسام حسن، محمد شريف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى