أنتقالاتاحدث الاخبارانتقالات عالميةكورة
أخر الأخبار

قبل الاستغناء عنه.. مانشستر يونايتد يكشف عن سعر بوجبا

تحدثت بعض التقارير الصحافية على ان النجم الفرنسي بول بوجبا، قريب من مغادرة صفوف نادي مانشستر يونايتد، بعدما دخل ضمن اهتمامات العديد من الأندية مثل ريال مدريد، مع منافسة خاصة من باريس سان جيرمان.

 

وبرز أسم النجم الفرنسي على طاولة ريال مدريد و باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، منذ فترة ليست بالقصيرة، كما أن اللاعب أعرب بنفسه عن رغبته في ارتداء قميص عملاق إسبانيا، وما يسهل مهمة عمالقة أوروبا، ومن المقرر أن ينتهي عقد بول بوجبا المبرم مع فريق مانشستر يونايتد في صيف 2022.

 

وحسب ما أفادت بعض التقارير صحفية، اليوم السبت، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بتحديد مسئولو مانشستر يونايتد الإنجليزي، لسعر بيع النجم الفرنسي بول بوجبا خلال الفترة المقبلة.

 

وشددت صحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز” الإنجليزية، على أن إدارة فريق الشياطين الحمر قد حددت مبلغ 80 مليون جينه إسترليني، من أجل التنازل عن الجوهرة الفرنسية بول بوجبا خلال الميركاتو الصيفي القادم.

 

وفي سياق أخر، يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة ليفربول في المباراة المقرر إقامتها غداً في تمام الساعة 5.30 بتوقيت القاهرة، ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثون من مباريات البريميرليج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى