احدث الاخباررياضات أخريمقالات وتقارير

قائمة منتخب مصر النهائية في بطولة العالم لكرة اليد 2023

باروندو اختار 18 لاعبًا منهم 7 محترفين أبرزهم علي زين ويحيي الدرع

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

أعلن الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد القائمة النهائية التي ستشارك في منافسات النسخة الثامنة والعشرون من بطولة كأس العالم لكرة اليد والتي تستضيفها بولندا والسويد خلال الفترة من 11 يناير وحتى 29 يناير.

 

وأوقعت القرعة منتخب مصر لكرة اليد في المجموعة السابعة ببطولة العالم، رفقة كرواتيا، المغرب، والولايات المتحدة الأمريكية.

 

ويلعب فراعنة كرة اليد مبارياتهم في دور المجموعات التمهيدي أيام 13 و15 و17 مع كرواتيا ثم المغرب ثم الولايات المتحدة الأمريكية على التوالي.

 

بعدها يتأهل أصحاب المراكز من الأول وحتى الثالث في المجموعة للدور الرئيسي والذي يُقام على شكل دور مجموعات أيضًا، ثم يترشح أول وثان كل مجموعة للدور ثمن النهائي والذي يُستكمل بنظام خروج المغلوب حتى النهائي، فيما يتوجه صاحب المركز الرابع في المجموعة للعب في بطولة كأس الرؤساء.

 

واختار باروندو 18 لاعبًا في القائمة النهائية للفراعنة ببطولة العالم لكرة اليد، منها 7 محترفين أبرزهم علي زين ويحيي وسيف الدرع ومحمد سند.

 

وإليكم قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد 2023: 

 

حراسة المرمى: كريم هنداوي (الزمالك) – عبدالرحمن حُميد (الأهلي) – محمد على (سينفين الإسباني).

 

اللاعبون: عمر الوكيل “بكار” وأحمد مؤمن “صفا” وحسن وليد قداح وأكرم يسري وشادي خليل (الزمالك) – محسن رمضان ومهاب سعيد وإبراهيم المصري وأحمد عادل (الأهلي) – على زين ومحمد ممدوح هاشم “دودو” (دينامو بوخارست الروماني) – محمد سند وأحمد هشام السيد “دودو (نيم الفرنسي) – يحيى الدرع (فيزبريم المجري) – سيف الدرع (ليموج الفرنسي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى