احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية
أخر الأخبار

في مباراة رائعة.. وادي دجلة يكتسح شباك البنك الأهلي برباعية مقابل هدفين في الدوري

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريقي وادي دجلة والبنك الأهلي، في اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

 

وافتتحت أهداف هذا اللقاء في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الأول لصالح فريق وادي دجلة عن طريق مهاجمه محمد هلال من تمريرة مساعدة ل اسحاق يعقوبو.

 

 

وعاد فريق البنك الأهلي في هذه المباراة، وذلك في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب أحمد علي لتصبح النتيجة هدف مقابل هدف.

 

 

وحصل محمد مصطفى ميدو لاعب البنك الأهلي على بطاقة صفراء بعد تدخله القوي مع لاعب وادي دجلة، وذلك في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول.

 

 

وفي الدقيقة 31 من عمر المباراة حصل محمود مرعي لاعب وادي دجلة على بطاقة صفراء.

 

 

 

وفي الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول والمباراة حصل أيضا كريم محمد الدبيس على بطاقة صفراء.

 

 

وحصل محمد بن عبدالله المثناني لاعب البنك الأهلي على بطاقة صفراء بعد تدخله القوي مع لاعب وادي دجلة.

 

 

وفي الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني والمباراة حصل محمد عبدالعاطي لاعب وادي دجلة على بطاقة صفراء.

 

 

وحصل محمد عبد المنصف حارس مرمي وادي دجلة على بطاقة صفراء، وذلك في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني واللقاء.

 

 

وتقدم وادي دجلة مرة أخرى في هذا اللقاء عن طريق اللاعب محمد هلال من ركلة جزاء، وذلك في الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني والمباراة، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف.

 

 

وفي الدقيقة 79 من عمر الشوط الثاني والمباراة عاد فريق البنك الأهلي مجدداً عن طريق مهاجمه أحمد علي واضاف الهدف الثاني له ولصالح فريقه.

 

 

 

وفي الدقيقة 82 حصل موسى دياوارا على بطاقة صفراء، وذلك بعد تدخله القوي مع لاعب الفريق المنافس.

 

 

وفي الدقيقة 88 من عمر المباراة تقدم وادي دجلة مجدداً عن طريق مهاجمه محمد هلال واضاف الهدف الثالث له ولصالح فريقه، لتصبح النتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

 

 

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع لاحداث الشوط الثاني سجل أحمد عاطف الهدف الرابع لصالح وادي دجلة لتصبح النتيجة رباعية مقابل هدفين.

 

 

بهذا الفوز يرفع وادي دجلة رصيده إلى 16 نقطة من 18 لقاء في المركز الرابع عشر في ترتيب جدول الدوري المصري، فيما يتوقف رصيد البنك الأهلي عند النقطة 14 في المركز السادس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى