احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

“في الدقائق الأخيرة”.. نيوكاسل يجبر توتنهام على التعادل بالدوري الإنجليزي

أنتهت مباراة كرة القدم التي جمعت بين فريقي توتنهام هوتسبر ونيوكاسل يونايتد، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي أُقيم ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

و يرصد لكم موقع “دي إم كورة” تقرير لما ورد خلال مباراة توتنهام و نيوكاسل يونايتد:

أحداث المباراة:

بدأت المباراة بدايه هادئة بين الفريقين وإنحصار اللعب بينهما في منتصف الملعب في محاولة منهم لإيجاد ثغرات من أجل تحقيف هدف التقدم.

الدقيقه 28، شهدت تسجيل فريق نيوكاسل يوناتيد لهدف المقدمة عن طريق لاعبه جوينلانتون من صناعة زميله بالفريق شوف لونجستاف.

الرد يأتي سريعاً من فريق توتنهام هوتسبير ففي الدقيقة 30، يحرز توتنهام هدف التعادل عن طريق مهاجمه هاري كين لتصبح تشير النتيجة بالتعادل الإيجابي لكل فريق 1/1.

بعد إحراز هدف التعادل يستمر هاري كين في التفوق ويقوم بمضاعفة النتيجة لصالح توتنهام في الدقيقه 34، من صناعة زميلة ندومبيلي، لتصبح النتيجة 2/1 لصالح فريق توتنهام.

في الدقيقه 45، يقوم حكم الساحة بإشهار البطاقة الصفراء في وجة لاعب فريق توتنهام لوسيلسيو بسبب عرقلتة للاعب فريق نيوكاسل يونايتد.

وبعد مرور الوقت الاصلي لأحداث الشوط الاول احتسب حكم الساحة دقيقتين وقت بدلاً من الضائع، بعدها أطلق حكم الساحة صافرة نهاية الشوط الاول مشيراً بتقدم فريق توتنهام بهدفين مقابل لا شئ.

وشهد الشوط الأول من المباراة نسبة إستحواذ عالي للكرة من لاعبي فريق توتنهام بواقع 58% مقابل 42% لصالح نيوكاسل يونايتد.

وقام لاعبو توتنهام بإطلاق 11 تسديده خلال مجريات الشوط الاول علي مرمي فريق نيوكاسل يونايتد، مقابل 4 تسديدات لصالح فريق نيوكاسل يونايتد.

أجرى جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الانجليزي تبديل اول مع بدايه الشوط الثاني في الدقيقه 46، بنزول الجناح الكوري سون هيونج مين وخروج مهاجم الفريق كارلوس فينيسيوس.

من بدايه أحداث الشوط الثاني توجد بعض التمريرات في وسط الملعب بين لاعبي أرجل فريق نيوكاسل يونايتد ولكن لم تنتج عن أي فرص خطيرة لتصبح النتيجة كما هي تشير بتقدم فريق توتنهام بهدفين مقابل هدف.

في الدقيقة 63، يشهر حكم الساحة البطاقة الصفراء في وجة مدافع توتنهام جافيت تنغانا بعد تدخل علي لاعب فريق نيوكاسل يونايتد.

في الدقيقه 64 يجري البرتغالي مورينهو تبديله الثاني في المباراة بنزول اللاعب الارجنتيني لا ميلا بدلاً من البرازيل لوكاس مورا.

باقي احداث المباراة تشهد إنحصار اللعب في منتصف الملعب مع وجود بعض المحاولات الخفيفة علي مرمي توتنهام في محاولة من لاعبي نيوكاسل في تعديل النتيجة.

الدقيقه 85، نشهد نجاح فريق نيوكاسل يونايتد في احراز هدف التعادل عن طريق لاعبة جوزيف ويلوك لتصبح النتيحة تشير بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

بعد مرور الوقت الأصلي، احتسب حكم الساحة 4 دقائق وقت بدلاً من الضائع بعدها أطلق صافرة نهاية المباراة معلناً التعادل الايجابي بين الفريقين.

وبهذة النتيجة يكون قد ارتفع رصيد توتنهام هوتسبر إلى 49 نقطة في المركز الخامس من جدول ترتيب المسابقة، بينما يرتفع رصيد فريق نيوكاسل يونايتد للنقطة 29 في المركز السابع عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى