احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية
أخر الأخبار

فيوتشر يضم نجم النادي الأهلي

Advertisements

كتبت :أميرة فتحى

 

نجح نادي فيوتشر إف سي الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز لكرة القدم في إنهاء التعاقد مع مصطفى البدري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة موسمين على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

على جانب آخر قدم نادي فيوتشر إف سي عرضًا رسميًا إلى نادي الزمالك من أجل التعاقد مع الصاعد الواعد حسام أشرف صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز.

 

 

وحسم مسئولو نادي فيوتشر إف سي إجراءات التعاقد مع 5 لاعبين من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد، وذلك بعد موافقة إدارة القلعة الحمراء

 

 

 

ويأتي تعاقد نادي فيوتشر إف سي مع خماسي الأهلي للاستفادة من خبراتهم الكبيرة في مساعدة الفريق للمنافسة في بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم المقبل، حيث يرغب النادي في عدم الهبوط لدوري القسم الثاني.

 

وجاء انتقال خماسي الأهلي إلى نادي فيوتشر إف سي بعد موافقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على رحيلهم عن القلعة الحمراء بسبب عدم الحاجة لجهودهم في الموسم المقبل، على أن يتم الاستعانة بهم وفقًا لمستواهم مع الوافد الجديد للدوري في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى