احدث الاخبارانتقالات محليةكورة

فشل عودة أسامة نبيه لمنصبه فى الزمالك

Advertisements

كتبت :أميرة فتحى

 

فشلت مفاوضات نادى الزمالك وأسامة نبيه المدرب العام السابق للفريق، والتى استمرت لأكثر من 3 أيام منذ إعلان المدرب استقالته، لتصبح الاستقالة نهائية وذلك بعدما تجاهلت إدارة النادي المطالب التي طالب بها المدرب العام للعدول عن استقالته.

 

وكشفت التقارير الصحفية داخل الزمالك أن أسامة نبيه طلب بعض الطلبات لعودته إلى صفوف الفريق والانتظام فى عمله فى معسكر الفريق ببرج العرب، فى مقدمتها تحديد مواعيد واضحة ووعود صريحة للاعبين لحل مشاكلهم المادية، وكذلك حل بعض أزمات الفريق مثل التجديد للاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم المقبل، لضمان استمرار الفريق فى المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

 

 

وأضاف التقارير أن طلبات أسامة نبيه قوبلت بعدم الرد من إدارة النادي في ظل الأزمات التى تسيطر على النادى مؤخرا وفى مقدمتها أزمة حمدى النقاز الظهير الأيمن التونسي بالفريق، بعد قبول المحكمة الرياضية الدولية الطعن المقدم من الزمالك واسقاط الغرامة البالغة مليون و300 الف يورو.

 

فى سياق مختلف فشلت إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب فى التوصل لحلول ودية مع إدارة نادى مارتيميو البرتغالى بشأن غرامة محمد إبراهيم لاعب سيراميكا الحالي والزمالك السابق، والبالغة مليون يورو بخلاف فوائد الغرامة منذ وقت صدورها.

 

 

 

وحاولت إدارة الزمالك التوصل لاتفاق مع مارتيميو بتقسيط الغرامة التي اقرتها المحكمة الرياضية الدولية، وتخفيض جزء منها الا ان إدارة مارتيميو رفضت الحلول الودية وتمسكت بالحصول علي الغرامة كاملة بما فيها فوائد التأخير.

 

وجاء رفض النادي البرتغالي للحلول الودية نظرا لاعتراضهم على تجاهل إدارات الزمالك السابقة للرد على مخاطبات النادى البرتغالى السابقة والتي كان يطالب خلالها بالحصول على مستحقاته بالطرق الودية قبل اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية، وأصبح نادي الزمالك مطالبا خلال الساعات المقبلة بسداد الغرامة خوفا من تغليظ عقوبة الفيفا بمنع الزمالك من القيد فترات أخرى بعد منعه من القيد خلال فترتي الانتقالات الحالية والمقبلة في يناير القادم نتيجة شكوي الاكاديمية الكاميرونية ضد حسام أشرف لاعب الزمالك الصاعد وتغريم الزمالك 4 ملايين يورو قبل تخفيضها لـ 200 الف يورو ولا تزال الأزمة قائمة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى