احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

فريدريكو سانتوس: واثق من أن الموسم الحالي سيكون جيد لنا.. وهدفنا التتويج بالبطولات

Advertisements

عائشة أحمد

نشر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تصريحات لنجم الشياطين الحمر فريدريكو سانتوس، يتحدث من خلالها عن وجوده ضمن صفوف اليونايتد.

ونرصد لكم من خلال موقع”دي إم كورة”، التصريحات التي أقرها النجم البرازيلي فريد في حديثه على موقع اليونايتد.

أكد النجم البرازيلي عن أداؤه في التدريبات قائلاً: “أسعى للتحسن في وبعد التدريبات، أواصل العمل على تحسين تمريراتي وبعض الجوانب الأخرى التي تخص مركزي”.

واستمر: “كما قلت من قبل، مهمتي هي إيصال الكرة إلى المهاجمين والاستعداد لاستلامها من المدافعين؛ أحتاج أن أكون في وضع جسدي مناسب لاستلام الكرة والسيطرة عليها ثم البحث عن خيار مناسب للتمرير”.

وواصل: “أسعى للتحسن في هذا الجانب، لأنه الجانب الأهم في مركزي. أفكر في الأمر باستمرار، لذلك أحاول التحسن في التمركز والدوران بالكرة والتمرير؛ هذا ما أعمل من أجله كل يوم”.

وعن أفضل سنة في إنجازاته قال: “أعتقد أنها الآن، فأنا في عمر مثالي الآن، لقد مررت بالكثير واكتسبت خبرة كبيرة منذ أن أصبحت لاعبًا محترفًا، وعشت لحظات جيدة وأخرى قاسية”.

وأكمل:”أنا ألعب في مانشستر يونايتد، وهو النادي الأكبر في العالم من وجهة نظري، أعتقد أن هذه هي أفضل مرحلة في مسيرتي”.

وإختتم فريد التصريحات قائلًا:”أريد أن أواصل العمل من أجل النجاح هنا كما قلت، هذا هو الموسم الذي يجب أن نعود فيه إلى منصات التتويج، في عمري الحالي، وهذه المرحلة من مسيرتي، أسعى لتقديم أفضل ما لدي والتحسن كل يوم، وأنا واثق من أن الموسم الحالي سيكون جيدًا بالنسبة لنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى