احدث الاخبار

فاركو يفاجئ الاتحاد السكندري ويفوز بهدفين مقابل هدف في الدوري

Advertisements

 

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريقي الاتحاد السكندري وفاركو، في اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة الثالثة عصرا، ضمن إطار مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

 

وافتتحت أهداف هذا اللقاء في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول والمباراة لصالح فريق فاركو عن طريق اللاعب أحمد عوض من تمريرة مساعدة ل محمود حمادة.

 

 

وفي الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول واللقاء حصل محمود حمادة لاعب فاركو على بطاقة صفراء بعد تدخله القوي مع لاعب الفريق المنافس.

 

كما حصل مورو ساليفو لاعب الاتحاد السكندري على بطاقة صفراء بعد تدخله القوي مع لاعب الفريق المنافس في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

 

 

وفي الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني والمباراة استطاع كريم الديب مهاجم الاتحاد السكندري إحراز هدف التعادل من تمريرة مساعدة ل خالد الغندور، لتصبح هدف مقابل مثله.

 

 

وفي الدقيقة 89 من عمر الشوط الثاني والمباراة تمكن عمرو جمال مهاجم فاركو إحراز الهدف الثاني لصالح فريقه من تمريرة مساعدة ل محمود حمادة.

 

 

وبهذا الفوز يرفع فاركو رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، فيما يتوقف رصيد الاتحاد السكندري عند 8 نقاط في المركز السابع بالدوري.

Facebook Notice for EU! You need to login to view and post FB Comments!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى