احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية
أخر الأخبار

غزل المحلة:مكافآت كبيرة تنتظر اللاعبين في حالة الفوز على الأهلي

كشف حسام عزو، نائب رئيس نادي غزل المحلة، بأنه يوجد مكافآت مالية كبيرة تنتظر اللاعبين إذا نجحوا في تحقيق الفوز على الأهلي اليوم بالدوري المصري الممتاز.

 

وقال عزو في تصريحات إذاعية، اليوم:” نعد اللاعبين بمكافأة استثنائية حال الفوز على بطل إفريقيا، نحن أكثر ناد ملتزم في النواحي المالية”.

 

 

 

وأضاف:” نعلم جيدا أننا سنواجه فريقا كبيرا، ولكن الفوز وحصد النقاط الثلاث حق مشروع لنا، لم نقدم أي شىء حتى الآن، على الرغم من وضعنا الحالي بجدول ترتيب المسابقة”.

 

وتابع:” خالد عيد من أبناء المحلة، والدعم المقدم له من الموسم الماضى وليس هذا الموسم، لذا جاءت النتائج مميزة حتى الآن، بالطبع نريد الاستمرار على نفس النهج”.

 

وشدد:” منذ بداية الموسم المدرب مقتنع باللاعبين الذين صعدوا معه من دورى القسم الثانى، ووافقنا على قراره لأنه الأدرى بذلك الأمر، وبمجرد حصولهم على ثقة الدورى أصبحوا معروفين للجميع”.

 

وأتم تصريحاته قائلا:” الأهلى لم يأت المحلة منذ 2012، وتواجده أو الزمالك أو أى من الفرق الكبرى فى المحلة يوم عيد بالنسبة للجماهير”.

 

 

 

ويلتقي النادي الأهلي اليوم، مع نظيره غزل المحلة، على ملعب زعيم الفلاحين، في التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ19 للدوري الممتاز.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى