احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية

عامر حسين: في انتظار موافقة الأمن على إقامة لقاء الإسماعيلي والأهلي بالإسماعلية 

Advertisements

أكد عامر حسين عضو رابطة الأندية المحترفة، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن بداية الدوري الممتاز موسم ٢٠٢١-٢٠٢٢ سينطلق في ٢٥ أمتوبر الجاري وينتهي ٣١ أغسطس، وهنالك ارتباطات للمنتخب الوطني وتوقف خلال ١٠٠ يوم والأندية المشاركة في أفريقيا توقف خلال ١٠٤ يوم ما عدا كأس االعالم للأندية والسوبر الأفريقي بالنسبة للأهلي.

 

وأكمل لم يحدد بعد مواعيد هذه المسابقات مما أثر على عدم تحديد الجدول كاملًا، لكن تم تحديد الجداول حتى بطولة أمم أفريقيا ومع تحديد مواعيدهم هذه المسابقات يتم الإعلان عن باقي الجدول حتى نهاية الموسم.

 

وأضاف أن ضغط المباريات فقط سيكون للأندية المشاركة في أفريقيا في دور المجموعات فقط ويتم راحتهم في دور ال٨ وقبل النهائي والنهائي نتيجة شكوى الأندية أن هذه المباريات حساسة وفاصلة.

 

وأشار أن الأندية هى التي حددت شكل المسابقة رغم الضغط الذي سيواجهه الدوري نظرًا لارتباطات المنتخب والأهم أن لا تطلب هذه الأندية بتأجيل أي مباريات أوالاعتراض على ضغط المباريات لأن كل موسم يعترضوا على تغيير نظام المسابقة وبعدها يعترضوا مؤكدًا أن الدوري سينتهي في موعده ولا نيه لتأجيله مرة أخرى بعد ٣١ أغسطس.

 

وأوضح أن ال١٨ نادي حددوا الملاعب التي تقام عليها المباريات المشكلة فقط لنادي المقاصة الذي حدد ستاد الفيوم وبني سويف وهى استادات لا تصلح لتركيب كاميرات للفار بالإضافة لصعوبة الحصول على الموافقات الأمنية بحضور الجمهور.

 

وصرح أن سيتم العودة للأمن نظرًا أن أول لقاء بالدوري بين الإسماعيلي والأهلي الذي سيحدد الملعب الدي سيقام عليه اللقاء لأن الأمن لم يوافق من ٢٠١٠ على إقامة هذا اللقاء في الاسماعلية، وفي هذه الحالة سيقتم اللقاء بستاد برج العرب، وفي حالة موافقة الأمن ستقام المباراة على ستاد اسماعلية وسيكون شيء جيد.

 

وعن إمكانية زيادة الجمهور عن ٢٠٠٠ مشجع في الدوري المصري قال: “هذا يتوقف على إلتزام الجمهور وإلتزام الأندية”.

Mahmoud Diab

كورة فيو جول بالعربي ورئيس القسم الرياضي بموقع شرقاوي نيوز ومقدم برامج رياضية براديو كاريستا موقع الشبكة سبورت صحفي بالقسم الرياضي بجريدة الديار موقع 195 سبورتس جريدة الخبر المصري صحفي بالقسم الرياضي بموقع شبكة يو دبليو إن الإخبارية صحفي بالقسم الرياضي بموقع كلام في الحقيقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى