احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

طلبات مثيرة من وست هام من أجل الاستغناء عن رايس.. طالع التفاصيل

Advertisements

يستمر الحديث خلال الفترة الأخيرة، بشأن طلبات فريق وست هام يونايتد الإنجليزي من أجل الإستغناء عن نجم الفريق الأول ديكلان رايس خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشفت بعض التقارير الصحفية، أن نادي وست هام طلب من تشيلسي دفع 100 مليون جنية إسترليني للتخلي عن نجم الفريق الإنجليزي ديكلان رايس.

وأرتبط النجم الإنجليزي صاحب ال22 عام، بالانتقال إلى تشيلسي منذ الصيف الماضي، وشهدت الفترة الاخيرة تألق كبير للاعب خاصةً في بطولة يورو 2020، بعد أن كان لاعبًا سابقًا للبلوز ورحل من أكاديمية الشباب في النادي عندما كان عمره 14 عاما.

ووفقاً لما نقلته صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، فأن ديفيد مويس ليس على استعداد للسماح لـ ديكلان رايس بالرحيل، ونتيجة لذلك، وضع 100 مليون جنية إسترليني، خاصة وأنه تبقى أمامه 3 سنوات في عقده.

كما ألمحت الصحيفة البريطانية أيضاً من خلال تقريرها، إلى أن إعجاب تشيلسي مستمر باللاعب، ولم يتوقف عند رحيل لامبارد، حيث أن توماس توخيل مهووس بـ ديكلان رايس.

وأكدت أيضاً الصحيفة، على أن تشيلسي ينوي تقديم تامي أبراهام الذي تبلغ قيمته 40 مليون جنية إسترليني كجزء من الصفقة، لأنه من الصعب توفير أكثر من 100 مليون إسترليني في ظل الأزمة المالية الحالية.

والجدير بالذكر، أن ديكلان رايس شارك خلال الـ4 سنوات الماضية في 145 مباراة مع وست هام، لعب جميع المباريات السبع ببطولة يورو 2020 مع إنجلترا بشكل أساسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى