أخبار الأهلياحدث الاخباركأس السوبر المصريكورة محلية

طلائع الجيش يبحث عن كتابة التاريخ أمام الأهلي

Advertisements

 

كتبت :أميرة فتحى

يختتم اليوم الإثنين فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى استعداداته لمواجهة الاهلى المقرر لها في السابعة مساء غداً الثلاثاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

حيث يخوض الفريق مرانه الأخير بمعسكره المغلق بالإسكندرية استعداداً للمباراة التي تنص لائحتها أنه حال انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى يلعب وقت إضافى مدته نصف ساعة على شوطين، وإذا انتهى الوقت الإضافى بالتعادل أيضا تطبق قاعدة ركلات الترجيح من نقطة الجزاء لتحديد الفريق الفائز باللقب.

 

ومن المقرر أن يرتدى الأهلى بطل دورى 2019-2020 زيه الأصلى على أن يرتدى طلائع الجيش ثانى كأس مصر موسم 2019-2020 زيه الاحتياطي.

كما رصدت إدارة نادى طلائع الجيش مكافأت مميزة للاعبين لتحفيزهم على الفوز على الأهلى بموقعة السوبر المحلى والمقرر لها الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، ويسعى خلالها الطلائع لتسجيل أول بطولة فى تاريخ النادى، خاصة أن الفريق كان قريبا من التتويج بكأس مصر بالنسخة الأخيرة لولا الخسارة من الأهلى بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل 1-1.

 

وتعاقد الطلائع مع 10 صفقات هم ميدو جابر لاعب سيراميكا، وثنائى المصرى البورسعيدى محمد جابر و كازاجى كاسونجو ومحمد الصباحي لاعب الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بجانب التعاقد مع عبد الرحمن شيكا وأحمد عفيفى لاعبا الإنتاج الحربى لمدة موسمين بجانب التعاقد مع التونسي محمد علي الجويني مدافع الصفاقسي في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لمدة موسمين، بالإضافة إلى التعاقد مع كريم عمير لاعب بوردو الفرنسى لمدة ثلاثة مواسم بجانب رمزى مدحت لاعب وادى دجلة والمحترف سابقا بالدوري اليونانى، بالإضافة إلى محمد أنور مدافع الاتحاد السكندري لمدة موسمين.

 

عقد عبد الحميد بسيونى المدير الفني للطلائع، جلسة مع لاعبيه في معسكرهم المغلق بالإسكندرية طالبهم خلالها بتسجيل أسماؤهم بحروف من ذهب في ذاكرة ناديهم عن طريق حصد البطولة الأولى في تاريخ الطلائع في مباراة السوبر المحلى التي تجمعه بالأهلى في السابعة مساء الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية، مشدداً على صعوبة المباراة وثقته الشديدة في اللاعبين لتخطيها وتقديم لقاء ممتع أمام بطل أفريقيا موسمين على التوالي، لاسيما أن الطلائع استطاع انتزاع نقطة التعادل من أنياب الأهلى في مباراة الفريقين الأخيرة بالدوري كما خسر أمام المارد الأحمر بصعوبة شديدة في نهائي كأس مصر بالنسخة الأخيرة عن طريق ركلات الترجيح.

 

وقررت لجنة الحكام باتحاد الكرة تعيين طاقم حكام جزائري لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المحلي الثلاثاء المقبل، وجاء طاقم الحكام على النحو التالي: مصطفى غربال حكم ساحة وعبد الحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهوني مساعدين وإلياس بوكواسة حكم رابع وعبيد شارف حكم فيديو وبن براهم لحلو مساعد حكم فيديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى