احدث الاخبارانتقالات عالميةسلايدركورةكورة عالمية

طرابزون سبور التركي يريد التعاقد مع نجم منتخب مصر

Advertisements

ذكرت التقارير  التركية أن نادي طرابزون سبور دخل في مفاوضات لضم اللاعب محمد النني نجم منتخب مصر ولاعب الأرسنال الإنجليزي ، المعار الي فريق بشكتاش التركي .

وقالت صحفية فناتيك التركية ان فريق طرابزون يريد استعارة اللاعب محمد النني من فريق آرسنال وذلك لتدعيم الفريق في الصيف وبعد انتهاء اعارته مع فريق بشكتاش.

وأضافت أيضا ان اللاعب محمد النني مرحب بالانضمام للفريق التركي طرابزون في الموسم الجديد ومن المتوقع ان يتم التفاوض مع النادي الإنجليزي في الفترة المقبلة.

وقد ذكرت الصحيفة ان مهمة اللاعب المصري سوف تكون سهلة وذلك لان نادي ارسنال تخلي عن خدماته وقد خرج من حسابات المدير الفني ميكيل أرتيتا في الموسم القادم .

وقد قضي النني في تركيا وخاصة في فريق بشكتاش ولعب مع الفريق ٣٦ مباراة في جميع المسابقات التي شارك فيه الفريق وسجل هدف واحد فقط وكان في الجولة الاخيرة من المسابقة ضد فريق جينشلار بيرليجي.

وختم اللاعب مسيرته مع بشكتاش في المركز الثالث في جدول الترتيب بالدوري التركي برصيد ٦٢ نقطة وبهذا يشارك في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الجديد.

وختم فريق طرابزون سبور هذا الموسم في المركز الثاني في جدول الترتيب بالدوري التركي وسوف يشارك في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال اوروبا في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى