احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

بعد إصابته.. طبيب ليفربول يوضح مدة عياب إليوت

Advertisements

كتب: محمد القرش

 

تعرض اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا لكسر في الكاحل الأيسر، في فوز ليفربول 3-0 على ليدز يونايتد يوم الأحد الماضي.

ويتوقع الريدز أن يعود هارفي إليوت في وقت لاحق من هذا الموسم بعد أن خضع الشاب لعملية جراحية في الكاحل تعرض لها في مباراة ليدز نهاية الأسبوع الماضي.

ومن الواضح أن ليفربول لا يضع إطارًا زمنيًا محددًا لتعافي الشاب، لكن جيم موكسون، طبيب النادي، يعتقد أن إليوت سيكون لائقًا لاستئناف اللعب مرة أخرى قبل نهاية الموسم الحالي.

وقال لموقع ليفربول الرسمي: “هارفي أصيب بكسر في الكاحل الأيسر خلال المباراة.

وأضاف: “تمكنا من تقليل الخلع فورًا على أرض الملعب وخضع هارفي لعملية جراحية اليوم لإصلاح الكسر والأربطة المتضررة في الحادث، كانت العملية ناجحة لذلك بدأت عودته الآن”.

وواصل: “لن نضغط عليه من خلال تحديد إطار زمني محدد يتجاوز قدرته علي العودة، وعلى القول بثقة أننا نتوقع منه الظهور مرة أخرى أثناء الموسم الحالي بعد برنامج إعادة التأهيل”.

وفي حديثه في وقت سابق يوم الثلاثاء، في مؤتمر صحفي قبل مباراة ليفربول في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام ميلان، قال كلوب إن إليوت كان يبلي بلاءً حسنًا كما هو متوقع.

وقال للصحفيين: “تحدثت معه بعد المباراة مباشرة وكان في أفضل حال ممكن، لقد قبل بالفعل وضعه، وأنه سيغيب لفترة من الوقت”.

واختتم: “إنه في لندن وسيخضع للجراحة اليوم (الثلاثاء)، هذه هي الخطوة التالية في طريقه للعودة وننتظر جميعًا أخبارًا عن ذلك.”

وقد شكر إليوت فريق ليدز الطبي، وكذلك العاملين في مستشفى ليدز العام، على رعايتهم له بعد الإصابة، كما برأ اللاعب سترويك من أي لوم على تجاه أصابته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى