احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية
أخر الأخبار

طارق يحيى: أزمة كارتيرون و نبيه لن تؤثر على الفريق.. ومستحيل التفريط في الثلاث نقاط

علق طارق يحيى مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك، على الازمه التي أثيرت خلال الساعات الأخيرة الماضية عن الخلافات بين كارتيرون و أسامة نبيه.

 

وقال يحيى بأن هذه الازمه لن تؤثر على مباراة الفريق أمام البنك الأهلي، المقرر لها اليوم.

 

 

وتابع طارق يحيي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو “أون سبورت”: “لا أعتقد أن يكون هناك تأثير على الفريق، لأنه بعد خروج الزمالك من أفريقيا لم يبق أمام الأبيض سوى مسابقتي الدوري والكأس”.

 

 

 

 

 

وتابع: “الأمور أصبحت صعبة أمام الزمالك، والجماهير لن ترضى سوى بالتتويج ببطولة الدوري، ولابد أن تكون هذه وجهة نظر اللاعبين والجهاز الفني، ولا يوجد داعي لتصدير الأزمات خارج النادي”.

 

وأكد أنه من المستحيل التفريط في الثلاث نقاط أمام البنك الأهلي اليوم، خاصة بعد هزيمته أمام الأهلي و خسارته ثلاث نقاط غالية.

 

 

 

 

واستكمل: “على الزمالك أيضًا ألا يخسر جميع مبارياته القادمة بما فيها لقاء الأهلي، لو اللاعبين يريدون حسم بطولة الدوري هذا الموسم، ومواجهة اليوم أمام البنك الأهلي صعبة لأن الفريق الصاعد حديثًا في موقف لا يحسد عليه”.

 

 

 

وتابع: “نتائج البنك الأهلي تراجعت بشكل كبير، والأمور لديه صعبة، ويعاني من مركز حرج في جدول الدوري”.

 

وعن أزمة حراس المرمى في الزمالك قال: “تواجد ثلاث حراس كبار ولديهم طموحات كبيرة، هذا يصدر بعض المشكلات للجهاز الفني، ومن المفترض أن يكون تواجدهم ظاهرة صحية وقوة للفريق”.

 

 

 

 

وأتم: “الأهلي الأمر مختلف بالنسبة له، فهو يمتلك محمد الشناوي الحارس الأول، ويشارك الحارس الثاني في بعض الأحيان في حالة إصابته، والفرق واضح في الأهلي عن الزمالك خاصة أن الفارق متقارب بين الحراس في الفارس الأبيض، والجميع يرغب في المشاركة واللعب باستمرار، ولا يصح أن تتصدر هذه المشكلات لوسائل التواصل الاجتماعي”.

 

 

 

وعن اللاعبين المعارين الأقرب للعودة لنادي الزمالك قال: “رأيي الشخصي بعيدًا عن نادي الزمالك لابد من عودة الثنائي رزاق سيسيه ومصطفى فتحي، ولو هناك نية لرحيل أحد المهاجمين الأجانب، لابد من عودة عمر السعيد أو البحث عن لاعب جديد بإمكانيات كبيرة”.

 

وعن آخر تطورات أزمة مسابقة دوري 99: “لا يوجد أي شئ رسمي جاء إلينا من قبل اتحاد الكرة المصري”.

 

 

و يواجه نادي الزمالك نظيره البنك الأهلي اليوم، في التاسعة والنصف مساءً، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى