احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورة عالميةمقالات وتقارير

صلاح ضد رونالدو.. البرتغالي يتفوق رقميًا قبل قمة مانشستر يونايتد وليفربول بالبريميرليج

4 انتصارات و4 أهداف للاعب مانشستر يونايتد مقابل فوز و4 أهداف لنجم ليفربول

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

صدام كروي جديد يجمع بين الدولي المصري محمد صلاح لاعب وهداف ليفربول والدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” على ملعب أولد ترافورد غدًا في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

ويدخل صلاح رفقة ليفربول المباراة ضد الشياطين الحمر وهم في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد نقطتين من تعادلين مع فولهام وولفرهامبتون، فيما يلعبها رونالدو مع مانشستر يونايتد وهم في المركز الأخير بلا رصيد نقطي بعد هزيمتين أمام برايتون وبرينتفورد.

 

محمد صلاح ضد كريستيانو رونالدو

 

وتاريخيًا، تواجه صلاح ضد رونالدو في 5 لقاءات سابقة، فاز لاعب ليفربول مرة واحدة وسجل 4 أهداف ومرر تمريرة حاسمة، وانتصر لاعب مانشستر يونايتد 4 مرات وأحرز مثلها أهداف.

 

وشهد الموسم الماضي مواجهة واحدة بين صلاح ورونالدو على ملعب أولد ترافورد في اكتوبر 2021 ضمن منافسات الدور الأول من البريميرليج، انتهت بفوز ليفربول بخماسية نظيفة، حملت توقيعات محمد صلاح ثلاثة أهداف “هاتريك” ونابي كيتا وديوجو جوتا لكل لاعب هدف.

 

وإليكم تاريخ ونتائج مواجهات صلاح ضد رونالدو عبر مختلف المنافسات والفرق: 

 

رونالدو يتفوق رقميًا على صلاح

 

المواجهة الأولى – ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2016: فاز ريال مدريد الإسباني فريق كريستيانو رونالدو على روما الإيطالي فريق محمد صلاح بهدفين دون مقابل على ملعب الأولمبيكو، وأحرز البرتغالي هدف.

 

– المواجهة الثانية – ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2016: كرر ريال مدريد ورونالدو انتصارهم على روما وصلاح بنفس النتيجة على ملعب سانتياجو بيرنابيو، وسجل البرتغالي هدف أيضًا.

 

المواجهة الثالثة – نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018: تواجه صلاح ضد رونالدو مجددًا، ولكن هذه المرة كان المصري قد أصبح لاعبًا في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وفاز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف على الملعب الأولمبي في كييف عاصمة أوكرانيا.

 

صلاح أول لاعب يسجل 5 أهداف في مانشستر يونايتد في موسم واحد

 

– المواجهة الرابعة – مباراة ودية: اصطدم لاعب منتخب مصر بلاعب وقائد منتخب البرتغال للمرة الرابعة في لقاء ودي على ملعب ليتزيجراند في زيوريخ عاصمة سويسرا استعدادًا للمشاركة في النسخة رقم 21 من بطولة كأس العالم – روسيا 2018، أحرز محمد صلاح هدف الفراعنة وسجل كريستيانو رونالدو هدفي برازيل أوروبا.

 

– المواجهة الخامسة – الدوري الإنجليزي موسم 2022 / 2021: اكتسح ليفربول منافسه مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة على ملعب أولد ترافورد ضمن إطار منافسات الدور الأول من البريميرليج، سجل محمد صلاح ثلاثة أهداف “هاتريك” ومرر تمريرة حاسمة، في المقابل فشل كريستيانو رونالدو في مساعدة فريقه.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى