أنتقالاتانتقالات عالميةانتقالات عربيةكورة

صراع بين برشلونة وليفربول على ضم نجم منتخب الجزائر

يتسابق فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، مع نظيره فريق ليفربول الإنجليزي من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي هذا الصيف.

 

وذكر التقرير الصادر عن موقع “إل.جول ديجيتال”، المتخصص في متابعة كرة القدم الإسبانية، أصبح عيسى ماندي محور الحديث مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية نظرا لأنه من المقرر أن يترك المدافع الجزائري البالغ من العمر 29 عامًا فريق ريال بيتيس كوكيل حر، مع تطلع برشلونة وليفربول لضمه لصفوفهما.

 

واصبح الجزائري ماندي كواحد من أكثر المدافعين الموثوق بهم في الدوري الإسباني منذ انضمامه إلى ريال بيتيس من ريمس في صيف 2016، وعلى مدار نصف عقد من الزمان، كان اللاعب دعامة أساسية في دفاع لوس فيرديبلانكوس.

 

 

ومع ذلك، فإن وقت ماندي في ريال بيتيس يقترب من نهايته هذا الصيف، مع اختيار اللاعب عدم توقيع شروط جديدة مع الفريق الإسباني مع اقتراب عقده الحالي من نهايته، لينبه حقيقة أنه سيكون متاحًا.

 

 

وتابع التقرير أن برشلونة وليفربول ليسا الناديين الوحيدين الراغبيين في التعاقد ماندي، حيث يحرص ميلان أيضًا على التعاقد معه، لكن ما يتبقى الآن الانتظار لمعرفة قرار المدافع الجزائري، مع تكثيف السباق للتوقيع معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى