أنتقالاتاحدث الاخبارانتقالات عالميةكورة
أخر الأخبار

صراع بين أندية مانشستر لضم نجم الهامرز الصيف المقبل

Advertisements

كتب: محمد القرش

 

 

يستعد نادي مانشستر يونايتد، لضم لاعب وست هام، في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، على الرغم من أن نادي الهامرز قدر ثمن اللاعب بحوالي 100 مليون جنيه إسترليني.

 

وعلى الرغم من أن الشياطين الحمر يشعرون أنهم في وضع قوي للتعاقد مع ديكلان رايس، لاعب خط وسط منتخب إنجلترا، فإن جيرانهم السيتي لديهم رغبه في التعاقد مع اللاعب.

 

وتتبع إدارة السيتي، اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا منذ أن تألق لأول مرة مع فريق وست هام يونايتد، في مركز قلب الدفاع.

 

والطريقة التي تطور بها في مركز خط الوسط، وبلغت ذروتها في مبارياته الرائعة مع منتخب الأسود الثلاثة في يورو 2022، لذلك لم تمر مرور الكرام على ملعب الاتحاد.

 

حيث تمكن سيتي من تأجيل أي تحركات لضم للاعب جديد في مركز خط الوسط، بينما تمكن فرناندينيو من تمديد عقده كبديل لرودري.

 

ومن الصعب أن يبقى البرازيلي بعد نهاية الموسم الحالي، عندما يكون قد بلغ 37 عامًا، ويدرك السيتي أنه سيتعين عليه إحضار وجه جديد الصيف المقبل.

 

صعود رايس كموهبة ليس فقط في الدوري الإنجليزي، ولكن الآن أيضًا على الساحة الدولية، يعني أنه يحتل مكانة عالية في قائمة اللاعبين الذين يعتقدون أنهم سيعززون الفريق في السيتي.

 

وأي ثمن سيطلبه وست هام لن يكون بعيدة المنال، خاصةً لأن اللاعي صغير جدًا وسيُنظر إليه على أنه استثمار رائع على المدى الطويل.

 

وستكون هذه مشكلة لليونايتد، حيث خصصت الإدارة الفنية لجون مورتاغ ودارين فليتشر رايس، كلاعب يمكنه نقل النادي إلى مستوي آخر.

 

إنهم يدركون الحاجة إلى لاعب خط وسط من الدرجة الأولى في ملعب أولد ترافورد، وشعروا أن الطريق إلى الحصول على رايس سهلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى