أنتقالاتاحدث الاخبارانتقالات عالميةكورة
أخر الأخبار

صراع إنجليزي إيطالي لضم بيانيتش 

Advertisements

تحدثت بعض التقارير الصحفيه، عن مستقبل البوسني ميراليم بيانيتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، وموقفة من البقاء أو الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وأفادت بعض التقارير، أن بيانيتش أقرب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة مع صعوبة مشاركته مع برشلونة في الموسم المقبل.

 

 

وكل المؤشرات تشير بأن العلاقة بين برشلونة وبيانيتش تفصلها أيام معدودة، حيث يرغب النجم البوسني في مغادرة القبعة الكتالونية خلال الميركاتو الصيفي للبحث عن دقائق أكثر بعد موسم واحد مع برشلونة

 

 

ووفقاً لما نقلته صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية هناك صراع ثلاثي بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس وتوتنهام على ضم بيانيتش، ولكن يبدو وأن الأخير يمتلك العرض الأفضل بالنسبة للاعب.

 

وأوضحت الصحيفه خلال تقريرها، أن نية بيانيتش كانت العودة إلى يوفنتوس خاصة مع وجود، ماسيماليانو أليجري، على رأس القيادة الفنية مرة أخرى في البيانكونيري.

 

ولكن مع وجود فابيو باراتيتشي المدير الرياضي السابق بنادي يوفنتوس،في توتنهام حاليًا أصبحت الكفة تميل إلى النادي الإنجليزي خاصة وأنه قد كانت هناك اتصالات مع بيانيتش للانتقال إلى العاصمة البريطانية “لندن”.

 

والجدير بالذكر، يعاني البوسني بيانيتش كثيرًا مع برشلونة تحت قيادة المدرب الحالي، رونالد كومان، الذي يفضل عدم الاعتماد على البوسني الدولي في المباريات الرسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى