احدث الاخبارانتقالات عالميةكورة

صراع إنجليزي ألماني على ضم نجم منتخب إيطاليا في الصيف

Advertisements

يستمر الحديث خلال الأونة الأخيرة، عن الانتقالات الصيفية الجارية وتدعيمات الأندية الاوروبية من أجل بداية الموسم الكروي بأفضل شكل وحصد البطولات الموجودة على الساحة.

 

وكشفت بعض التقارير الصحفية عن دخول ناديي بروسيا دورتموند الألماني وتشيلسي الإنجليزي، في صراع من أجل الحصول على خدمات لاعب فريق ساسولو ونجم منتخب إيطاليا الاول لكرة القدم، دومنيكو بيراردي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وجاء هذا الصراع بين الاندية الاوروبيه على ضم بيراردي في الفترة الاخيرة، عقب المستوى المميز الذي قدمة نجم المنتخب الإيطالي خلال بطولة كأس الامم الأوروبية الأخيرة يورو 2020، ومساهمتة في تتويج إيطاليا باللقب القاري الغالي.

 

ووفقاً لما ذكرته شبكة “Sport Italia” فأن كان هناك استفسارا من قبل ناديي تشيلسي وبوروسيا دورتموند عن إمكانية ضم بيراردي في اتصالات مع ساسولو في الفترة الأخيرة.

 

كما أكدت الشبكة أيضاً خلال تقريرها، على أن ليست الأندية الثلاثة التي ترغب فقط في ضم بيراردي هناك أيضًا وست هام ولكن ليفربول هو الأكثر اهتمامًا في الوقت الحالي لرغبته في تدعيم مركز الجناح الأيمن.

 

ويذكر أن النجم الإيطالي بيراردي أحرز 17 هدفًا مع ساسولو في الموسم الماضي في الدوري الإيطالي من إجمالي مشاركته مع الفريق الإيطالي خلال 30 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى