احدث الاخباربطولات قاريةكورةمنتخب مصر
أخر الأخبار

شوقي غريب”البطولة الأفريقية هي سبب عدم تواجد محمد صلاح في الأولمبياد”…تابع التفاصيل 

Advertisements

كتبت:عائشة أحمد

 

أعلن اليوم صباح الثلاثاء المدير الفني للمنتخب الاولمبي”شوقي غريب”، عن سبب عدم مشاركة النجم الدولي”محمد صلاح” في أولمبياد طوكيو 2020 المؤجلة، التي تستضيفها اليابان خلال نهاية الشهر الجاري.

 

وقال المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، في برنامج “مع شوبير”، على راديو أون سبورت، الذي يقدمه الإعلامي”أحمد شوبير”، وذلك عبر العديد من التصريحات التي أقرها المدير الفني، حيث قال..

 

“ليفربول رفض السماح لمحمد صلاح بالتواجد معنا في الأولمبياد، والنادي الإنجليزي عدد في خطابه الأسباب التي دفعته إلى اتخاذ هذا القرار”.

 

وأكد “البطولة الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة المقبلة، هي السبب في عدم تواجد صلاح معنا بالأولمبياد، ونادي ليفربول أكد في خطابه أنه بإمكانه الموافقة على طلبنا حال صدور قرار رسمي بتأجيل كأس الأمم الأفريقية المحدد لها يناير المقبل، وهو ما لم يحدث”.

 

 

وأكمل”لم يحدث تواصل مباشر بيني ومحمد صلاح، لكن كانت هناك اتصالات غير مباشرة، واللاعب رحب بقوة بالتواجد معنا في أولمبياد طوكيو”.

 

وأوضح: “نادي ليفربول الإنجليزي ذكر في خطابه أيضا أن صلاح مرتبط بالمشاركة مع المنتخب الأول في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، بالإضافة إلى أمم أفريقيا بالكاميرون، وسيكون من الصعب الموافقة على تواجده في الأولمبياد”.

 

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري الأولمبي، وقع في مجموعة الموت التي تضم الارجنتين، وإسبانيا، وأستراليا، وتفتحح مواجهات مصر ضد إسبانيا، يوم الخميس 22 يوليو في الساعة 9:30 صباحًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى