احدث الاخبارالدوري الاسبانيكورة عالمية

شروط مثيرة من بنزيما لتجديد عقدة مع ريال مدريد.. طالع التفاصيل

Advertisements

 

يستمر الحديث خلال الفترة الأخيرة، بشأن موقف الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، وموقفة من تجديد عقدةمع النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

وكشفت بعض التقارير الصحافية، عن وجود شرطين من الفرنسي كريم بنزيما من اجل تجديد عقدة مع فرية العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “ديفنسا سنترال”، فان الفرنسي بنزيكا مهاجم الفريق الملكي قام بإلقاء صدمو في وجة بيريز رئيس النادي، على هامش جلسات التفاوض التي جمعت بين الثنائي من أجل تجديد التعاقد، وهددة بالرحيل عن جدران النادي الملكي.

وأضافت الجريدة خلال تقريرها أيضاً، أنه فى الوقت الذى تضع فيه إدارة الفريق الملكي الفرنسي كريم بنزيما على رأس العناصر القوية التى ستقود ريال مدريد فب الموسم المقبل، يأتي المهاجم ويهدد بالرحيل عن جدران القلعة المدريديه في حالة عدم تنفيذ شروطة.

وأختتمت الجريدة تقريرها، بأن بنزيما مهاجم ريال مدريد اشترط علي رئيس النادي التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ومهاجم آخر على مستوى عالي، للموافقة على تجديد عقده مع الفريق الملكي.

والجدير بالذكر، ينتهي عقد الفرنسي كريم بنزيما، مع ريال مدريد في صيف العام المقبل 2022، ولم يتوصل الطرفين حتى الأن للتجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى