دوري أبطال افريقيا

شاهد أعتداء الجماهير المغربية علي لاعيبة الأهلي في مباراة الرجاء

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

شاهد أعتداء الجماهير المغربية علي لاعيبة الأهلي في مباراة الرجاء ، أحداث الأهلي والرجاء ، الخطيب يفكر في الانسحاب بسبب اعتداءات الجماهير المغربية علي اللاعيبة ، شهد ملعب محمد الخامس حالة من الذعر وعدم الاستقرار بعد اقتحام جماهير الرجاء أرضية الملعب والاعتداء اللفظي علي لاعبي النادي الأهلي قبل بداية المباراة المرتقبة بين الأهلي المصري والرجاء المغربي في دوري ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وتحاول الجهود الأمنية السيطرة علي الموقف من قبل الجمهور المغربي .

أحداث الأهلي والرجاء الخطيب يفكر في الانسحاب 

قامت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء بالاعتداء على لاعبي النادي الأهلي المصري قبل انطلاق المباراة بين الفريقين بساعات قليلة.

ويستضيف نادي الرجاء نظيره النادي الأهلي اليوم الجمعة والموافق 22 أبريل ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت مدرجات محمد الخامس القاء جماهير الأخضر قارورات الماء على لاعبي الأهلي والقيام بأعمال الشغف قبل انطلاق اللقاء.

شاهد أعتداء الجماهير المغربية علي لاعيبة الأهلي في مباراة الرجاء

 

   شاهد أعتداء الجماهير المغربية علي لاعيبة الأهلي في مباراة الرجاء شاهد أعتداء الجماهير المغربية علي لاعيبة الأهلي في مباراة الرجاء   

 الأهلي يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ويضرب موعدًا مع وفاق سطيف، نجح المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني، في خطف تأشيرة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وإقصاء الرجاء المغربي من البطولة بعد مباراة صعبة.

 الأهلي يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ويضرب موعدًا مع وفاق سطيف

 الأهلي يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ويضرب موعدًا مع وفاق سطيف، تأهل المارد الأحمر على حساب الرجاء المغربي، لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بمجموع 4 أهداف مقابل 3 للمغربي ذهاباً وإياباً، ليلتقي بنظيره التونسي وفاق سطيف الذي تأهل على حساب الترجي التونسي.

نتيجة مباراة الاهلي والرجاء بدوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الاهلي والرجاء بدوري أبطال أفريقيا، أسدل الستار على أحداث المباراة النارية التي جمعت بين الأهلي والرجاء، وذلك ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح فريق الأهلي بشق الأنفس في خطف تأشيرة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التمكن من تحقيق التعادل الإيجابي الليلة أمام الرجاء، وذلك بنتيجة هدف مقابل هدف، وبقاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الأرض، تم احتساب هدف الأهلي بهدفين ليتفوق بهدف على حساب الرجاء ذهاباً وإياباً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى