كأس الأتحاد الأوروبي
أخر الأخبار

سيطرة كتالونية.. طالع تاريخ مواجهات برشلونة أمام جالاتا سراي قبل لقاء اليوم

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لخوض مواجهة صعبة أمام فريق جالاتا سراي، ضمن إطار منافسات مباراة الإياب لدور ال16 من بطولة الدوري الأوروبي.

تاريخ مواجهات برشلونة أمام جالاتا سراي

تقابل الفريق الكتالوني بنظيرة جالاتا سراي في 8 مباريات سابقة على مستوى البطولات الأوروبية، اذا كان دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

وحقق فريق برشلونة الفوز في 5 مناسبات، وتلقى الهزيمة خلال مباراة واحدة، وتعادل في مباراتين.
– ما هي نتيجة أخر مباراة جمعت بين الفريقين؟

فاز برشلونة الإسباني في الثلاث مباريات الأخيرة التي جمعته بفريق جالاتا سراي، وحقق الفريق الكتالوني فوز ساحق في اخر مباراة جمعته بالفريق التركي وانتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة برشلونة أمام جالاتا سراي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، نظيره جالاتا سراي، اليوم على ملعب “كامب نو”، في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة 22.00 بتوقيت القاهرة، 23.00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار مباريات الذهاب لدور ال16 من بطولة الدوري الأوروبي.

– كيف وصل برشلونة لهذا الدور؟

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تحت قيادة الإسباني تشافي هيرنانديز لهذا الدور، عقب تغلبه على فريق نابولي، بنتيجة 5-3 في مجموع اللقاءين.

– كيف وصل فريق جالاتا سراي لهذا الدور؟

وصل الفريق التركي جالاتا سراي لهذا الدور من بطولة الدوري الأوروبي، بعد أن تصدر مجموعته بدور المجموعات برصيد 12 نقطة، وكانت مجموعته تضم كلًا من سبورتنج براجا، ريال سوسيداد، سيلتك الأسكتلندي.

– القنوات الناقلة لمباراة برشلونة أمام جالاتا سراي

تُنقل المباراة بشكل حصري على مستوى شمال إفريقيا والوطن العربي، عبر شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية، وبالتحديد ستُذاع المباراة عبر Beinsports Premieum Hd1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى