احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروباكورة
أخر الأخبار

سولشاير: ليالي دوري الأبطال هي الأهم.. وعلينا الوصول لأبعد نقطة

Advertisements

تحدث أولي سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن مباراة فريقه أمام يانج بويز السويسري غدًا بدوري أبطال أوروبا، كما تحدث عن أداء بول بوجبا، كنا تطرق بالحديث عن كريستيانو رونالدو.

 

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن ليالي دوري الأبطال هي الأهم ومازال يتذكرها إلى الآن، و الهدف من هذه البطولة هو الوصول لأبعد نقطة على الرغم من الصعاب الكثيرة التي ستواجه.

 

وتابع:”لدينا الآن المزيد من الجودة والخبرة والشباب في القائمة وأتمنى أن نكون أكثر جاهزية لما سنضطر لمواجهته”.

 

 

وعن أداء بول بوجبا قال:” بول عاد في حالة جيدة حيث عمل بجدية على مدار الصيف، دائما ما كان ممررا عظيما وتمريراته الحاسمة لم تكن من أفضل تمريراته حتى هذا الموسم”.

 

 

وتابع:”أنا لا أهتم بأرقام التمريرات الحاسمة فهذا شيء لمواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بول يلعب بصورة جيدة للغاية بالتأكيد، هناك ما هو أكثر أهمية من الإحصائيات”.

 

 

وبسؤاله عما إذا كان رونالدو قادرا على إقناع بوجبا بالبقاء وتجديد عقده قال سولشاير: “هذا يتوقف علينا الآن، بالحصول على النتائج وإثبات قدرتنا على الفوز بالألقاب، كل من ينضم ليونايتد يريد الفوز بالألقاب وأن يكون فردا في فريق فائز مع يونايتد، إنه أكثر شعور سحري”.

 

 

 

 

ومن المقرر أن يواجه مانشستر يونايتد نظيره يانج بويز السويسري، غدًا في الساعة السابعة إلا ربع مساءً، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى