احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

سولشاير: أنا المدير الفني وأتحمل المسؤولية

Advertisements

كتب: محمد القرش

قال أولي جونار سولشاير إنه شعر بأنه حزين للغاية بعد هزيمة مانشستر يونايتد 4-1 مز واتفورد يوم السبت، واعتذر لمشجعي النادي عن الأداء.

وقال سولشاير لبي بي سي: “الشوط الأول هو الأسوأ الذي لعبناه، ومن الصعب بالنسبة لي أن أشرح لماذا لعبنا بالطريقة التي لعبنا بها، وسمحنا لهم بالدخول في منطقة الجزاء من لا شيء”.

وأضاف: “صعب للغاية عندما تلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، عليك مواجهة لاعبين جيدين وخصوم جيدة مثل ما حدث”.

وواصل: “اللاعبين في وضع رهيب في رؤوسهم الآن، لقد خذلنا أنفسنا والجماهير، من الصعب الوقوف هنا وتوضيح ذلك، لكن هذه هي كرة القدم وعلينا أن نتعامل معها”.

وصرح: “أنا المدير الفني وسأتولى المسؤولية وأتحمل المسؤولية، يعمل اللاعبون بأقصى ما في وسعهم”.

“المشجعون محبطون حقًا وأتفهم ذلك، لقد دعمونا في السراء والضراء، لقد كانوا معنا خلال عملية إعادة البناء هذه، وصلنا إلى هذا الموسم بعد الانتهاء من المركزين الثالث والثاني وتعاقدنا مع أفضل اللاعبين”.

وأكد: “أشعر تجاه الجماهير وأشعر بنفس الشيء مثلهم، نشعر بالحرج من الخسارة بالطريقة التي فعلناها، نحن في طريق سيء للغاية ووضع سيء ولكن هذا جزء من كرة القدم، سوف يدعمون الفريق و أيا كان على أرض الملعب وفي بعض الأحيان عليك أن تقول آسف وكان ذلك آسف للأداء”.

عند سؤاله عما إذا كان قلقًا بشأن مستقبله في النادي، قال سولشاير: “فقدان وظيفتي، ليس أمرًا يدعو للقلق، أنا أعمل بجد وبقدر ما أستطيع مع اللاعبين الذين لديّ، كبار الأشخاص، لاعبين محترفين ولكن في الوقت الحالي لا نحقق النتائج”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى