احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروبا

سولشاير: أردنا خبرة نيمانيا بدلا من البرتغاليين

Advertisements

 

كتب: محمد القرش

 

وضح أولي جونار سولشاير قراره بإخراج برونو فرنانديز وكريستيانو رونالدو، في الشوط الثاني من أحداث مباراة يونج بويز، بعد خسارة مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1.

مع تقدم مان يونايتد بهدف، وطرد المدافع الايمن، بيساكا، أخرج سولشاير، الثنائي البرتغالي، ليحل محلهما نيمانيا ماتيتش، وجيسي لينجارد.

وقال سولشاير: “رونالدو، وبرونو، قدموا 70 دقيقة مختلفة، كلاهما كان يقدم الكثير من المجهود يوم السبت واليوم، ولكن أردنا خبرة نيمانيا وأرجل جيسي”.

أدت تمريرة لينجارد الخاطئة إلى الخلف في الدقيقة 95 في النهاية إلى خسارة مان يونايتد، حيث سجل بيفوك ليحقق فوزًا هائلاً على أرضه للفريق السويسري.

لكن ماجواير قال إنه لا أحد يلوم لينجارد، حيث دعا لاعبو مانشستر يونايتد إلى أن يكونوا أكثر انضباطًا في مباريات دور المجموعات الخمس المتبقية.

وصرح: “بالطبع، الانضباط جزء كبير من كرة القدم في هذة البطولة، إذا كانت هذه مباراة خروج المغلوب وخرجنا بالفعل من البطولة، بسبب طرد احدنا، فسيلوم الجميع نفسه”.

وواصل: “نحن محظوظون لأنها المباراة الأولى للمجموعة ولدينا الكثير من الوقت للتعافي منها، الانضباط جزء كبير من كرة القدم”.

وأضاف: “عن جيسي، لا يحب أي لاعب ارتكاب الأخطاء، لكن من الواضح أنها جزء لا يتجزأ من اللعبة، نحن بشر، كل لاعب يرتكب أخطاء، وسنتعلم منها، وسيتعلم منها”.

واختتم: “سوف يلتقط نفسه ويكون جاهزًا للذهاب يوم الأحد، هذا جزء لا يتجزأ من كرة القدم، لكن بالطبع، الانضباط جزء كبير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى