رياضات أخري

سامح الشاذلي يحصد أعلى الأصوات فى انتخابات الاتحاد الدولي للغوص والانقاذ

Advertisements

 

حصد سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والانقاذ أعلى الأصوات فى سابقة تعد الأولى من نوعها أن يحصل مرشح مصري وعربي على أعلى عدد من الأصوات فى انتخابات الاتحاد الدولي للغوص cmas .

وكان الشاذلي قد حصل على أعلى الأصوات في الانتخابات الماضية ونجح في الفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ.

وخاض الشاذلي الانتخابات ضمن قائمة الرئيس الحالي للاتحاد الدولي للغوص” CMAS ” الروسية “انا ارجانا” الرئيس الحالي

للاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ والتي تعتمد عليه بشكل كبير خلال تلك الانتخابات الساخنة نظرا لعلاقاته القوية بأعضاء الجمعية العمومية مما يجعله الورقة الرابحة في مساعدتها للمحافظة على مقعدها كرئيس للاتحاد الدولي في دورته المقبلة خلال الانتخابات التي جرت على هامش اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للغوص بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 27 / 31 نوفمبر 2021 والذي يضم في عضويته 133 اتحاد من مختلف دول العالم .

وفي سياق آخر وعقب انتهاء فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للغوص ينظم الاتحاد المصري للغوص والانقاذ نهائي كأس العالم للسباحة بالزعانف في الفترة من 3 الي 8 نوفمبر2021 بمدينة شرم الشيخ بمشاركة عدد 21 نادى أجنبي يمثلون 12 دولة بالإضافة لعدد 32 نادى مصري يشاركون في فعاليات هذه البطولة والمتوقع أن يحقق أبطال مصر خلالها نتائج طيبة في هذه البطولة.

Facebook Notice for EU! You need to login to view and post FB Comments!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى