احدث الاخباركورةكورة عالمية
أخر الأخبار

زيدان يفكر في العودة إلى يوفنتوس

قام الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد بإعطاء إشارة قوية على تدريب فريق يوفنتوس الإيطالي في المستقبل.

 

وأطلق زيدان بعض التصريحات عبر ميكروفونات شبكة ‘‘سكاي سبورت إيطاليا‘‘ عقب فوز ريال مدريد على ليفربول بنتيجة 3-1 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو مساء الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تقابل مع أليساندرو ديل بييرو، زميله السابق في فريق السيدة العجوز، وعند سؤاله عن ماضيه في إيطاليا، تذكر زيزو الفترة التي قضاها مع فريق يوفنتوس.

 

وعند سؤال زيدان، هل تفتقد إيطاليا أكثر أم ديل بييرو؟، أجاب زين الدين زيدان: ‘‘افتقد كليهما، إيطاليا في قلبي، لقد أمضيت خمس سنوات في مدينة تورينو ولا يزال يوفنتوس مهمًا بالنسبة لي‘‘.

 

وعن إمكانية تدريب فريق السيدة العجوز في المستقبل، قال زيدان ضاحكًا: ‘‘الآن أنا هنا مع ريال مدريد، سنرى ما يخبئه المستقبل‘‘.

 

 

كما قام زيدان بالرد على تهنئة ديل بييرو، وقال: ‘‘لقد لعبنا معًا لسنوات عديدة، يعجبني ما أفعله، لكن من الصعب أن أفعل ما هو أفضل، أحاول، ولدي المعدات اللازمة للقيام بذلك‘‘.

 

ويرتبط اسم زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد في الوقت الحالي بإمكانية تدريب السيدة العجوز لخلافة أندريا بيرلو المهدد بالإقالة بسبب سوء وتراجع النتائج تحت قيادته، لكن ليس هناك أي مفاوضات رسمية بين الطرفين في ظل التزام المدرب الفرنسي بعقد مع ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى