أنتقالاتانتقالات عالميةكورة
أخر الأخبار

زيدان يصدم ريال مدريد قبل الموسم الجديد

يبدوا أن مستقبل زيدان مع ريال مدريد في خطر ، حيث لم يحسم الفرنسي موقفه حتي الان من إستكمال مهامه مع الملكي.

لم يحدد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، مستقبله مع النادي الملكي على الملأ حتى الآن، رغم انتشار التقارير بشأن رحيله أو استمراره مع الفريق الملكي بالموسم المقبل.

وانتشرت العديد من التقارير التي تشير باستمرار زيدان مع ريال مدريد وتجديد العقد المبرم مع إدارة فلورنتينو بيريز في الفترة المقبلة، في حين تفيد تقارير إعلامية أخرى بأنه قد يرحل بمجرد نهاية الموسم ويتجه لتدريب فريق يوفنتوس الإيطالي.

وأفادت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من مدريد ،أن زيدان يفضل عدم التحدث عن مستقبله والاعلان عن أي قرار في حديثه بالمؤتمرات الصحفية أمام الصحفيين والمراسلين ويريد التركيز فقط على الحاضر الذي يعيشه.

وكشفت الشبكة أيضاً، أن زيدان رفض الإجابة على أسئلة بخصوص ما سيحدث في المستقبل، ولا يخطط للحديث عن الأمر على الملأ سواء كان سيرحل أو سيبقى، حتى يصل إلى اتفاق مع بيريز بخصوص الأمر.

وأشارت شبكة ديفنسا من مصادر مقربة من زيدان أن المدرب ينتظر للتحدث مع بيريز بشكل شخصي وإخباره نواياه بخصوص مستقبله مع الفريق الملكي، ولن يتجه المدرب للتحدث عن مستقبله بأي حال من الأحوال حتى يكون فلورنتينو على علم بما سيقوله المدرب الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى