بطولات قاريةدوري ابطال اوروباكورة

زيدان: مواجهة ليفربول صعبة.. وسنحارب من أجل كل شيء

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة من العيار الثقيل، أمام فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

وسيلتقي الفريقان غداً في تمام الساعة ، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الملكى، وذلك بعد قرار تخفيف الإجراءات من السلطات الإسبانية.

 

وبدأ زيدان تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عُقد استعدادًا للمباراة من قليل، موضحاً صعوبة هذه المواجهة وأهميتها له ولفريقه بشكل كبير.

 

 

فقد قال : “”نحن نعلم أننا أمام مباراة صعبة للغاية في دوري الأبطال أمام خصم معروف وحصل على اللقب قبل موسم، المواجهة ستُلعب على مباراتين، ولكن ما يهمنا هو مباراة الغد فقط، لا نرى أبعد من ذلك”.

 

وأضاف: “مباراة الغد هي الأهم لأنها المباراة القادمة، لكنها بنفس أهمية مباراة إيبار، تركيزنا فقط على المباراة القادمة”.

 

واستكمل زيدان تصريحاته بشأن عودة الملكي للمنافسة بقوة في بطولة الليجا قائلاً : “أعتقد بأنه تم التقليل من قيمة فريقي في فترة سابقة، أنا أثق بفريقي كثيرًا وأعلم ما يمكن أن يقدمونه، نحن نعمل يومًا بعد يوم، سنقاتل من أجل كل شيء، لقد مررنا بلحظات صعبة والآن نمر بلحظات جيدة، ولكن هذا لا يعني شيئًا دون التتويج”.

 

 

وتابع بشأن يورجن كلوب مدرب ليفربول: “”انه مدرب عظيم، لقد درّب لفترة طويلة ولديه خبرة كبيرة وما حققه يثبت ذلك”.

 

“كلوب حقق أشياء عظيمة، وعندما شاركت في الدورة التدريبية شاهدت مسيرة كلوب، كل مدرب له أسلوبه الخاص وليس مضطرًّا لنسخ أسلوب الآخرين”.

 

 

واردف بشأن التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح : “محمد صلاح ليس لاعب في فريقي وريال مدريد لديه 25 لاعبًا يمكنني التحدث عنهم”.

 

واضاف بشأن نجوم الفريق الملكي قائلاً: “”أنا بحاجة لجميع اللاعبين، أحب الحفاظ على حالتهم البدنية جيدة، وعندما يُصاب أحدهم لا يعجبني ذلك، ما نريده هو استعادة هازارد في أسرع وقت ممكن، نحن نفتقد بعضنا البعض، وأتمنى بأن نستعيد جميع اللاعبين المصابين قبل نهاية الموسم”.

 

وشدد: “جميع اللاعبين هنا يعلمون كيف يلعبون، يستحقون اللعب فعلًا مع هذا النادي الرائع، هناك الكثير من التناغم بينهم”.

 

واردف بشأن اللاعب هازارد قائلاً: “”عليه أن يكون هادئًا، أهم شيء هو أنه عاد من الإصابة، أنا أريده في الفريق، وسنرى ما سيحدث”.

 

واستطرد زيدان تصريحاته بشأن تدريبه للمنتخب الفرنسي: “”في الوقت الحالي أنا مدرب لريال مدريد وأستمتع بذلك، وتركيزي على مباراة الغد”.

 

وتحدث زيدان عن غيابات الريدز غداً قائلاً: “العديد من الفرق ان لم يكن جميعها عانت من الإصابات بين الصفوف في الموسم الجاري، ولكن هناك لاعبون يستطيعون أن يلعبوا بدل المصابين، نحن أيضًا لدينا إصابات، ولكننا فريق قوي دائمًا”.

 

مؤكدا أن “ليفربول فريق متكامل، لديهم ثلاثي هجومي جيد، وعندما يتعلق الأمر باللعب كمنظومة هم فريق جيد كذلك”.

 

 

وأتم تصريحاته معلقاً على نهائي كييف أمام ليفربول قائلاً : “”نحن لا نفكر في الماضي، الأمر انتهى ولدينا مباراة غدًا، الأمر مختلفٌ الآن لكلا الناديين، نحن نستعد جيّدًا لهذه المباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى