أنتقالاتاحدث الاخبارانتقالات عالميةكورة
أخر الأخبار

ريال مدريد يستقر على بديل فاران.. تعرف عليه

Advertisements

تحدثت بعض التقارير صحفية، الصادرة اليوم الأثنين، عن تحديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، بديل الفرنسي رافائيل فاران، مدافع الفريق الملكي، عقب اتخاذ قرار رحيلة عن الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

 

ويبدو أن “فاران”، على بعد خطوة من الرحيل عن القلعة الملكية الفترة المقبلة، بسبب عدم التوصل إلى اتفاق على تجديد عقده الذي يتنهي في 30 يونيو 2020.

 

 

ووفقاً لما ذكرتة صحيفة “سبورت” الإسبانية، اليوم، أن أنشيلوتي، حدد الفرنسي ويسلي فوفانا، مدافع ليستر سيتي الإنجليزي كبديل لـ”فاران”، بداية من الموسم الجديد.

 

وأكدت الصحيفة خلال تقريرها، على أن أنشيلوتي، أمر الإدارة الرياضية داخل مدريد، بالتفاوض مع “فوفانا”، نظرًا لمعرفته وإعجابه الشديد بقدراته الفنية داخل الملعب.

 

وكان قد أنضم “فوفانا”، إلى صفوف ليستر سيتي في صيف 2020، قادمًا من الدوري الفرنسي، ويربتط مع الفريق الإنجليز بعقد حتى 30 يونيو 2025.

 

وشارك فوفانا مع ليستر سيتي منذ إنضمامة لفربق ليستر سيتي في “38 مباراة” بمختلف البطولات، وتمكن من صناعة هدف وحيد إلى رفاقه.

 

والجدير بالذكر، تشهد الفترة الحالية، مفاوضات مكثفة من قبل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للحصول على خدمات فاران مدافع ريال مدريد، في الانتقالات الصيفية الجارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى