احدث الاخباركورةكورة عالمية
أخر الأخبار

رونالدو يوجه رسالة رومانسية لجمهور اليوفنتوس.. تعرف على التفاصيل

Advertisements

أطلق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، بعض التصريحات التي لمح فيها عن إمكانية رحيله عن السيدة العجوز في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد رحلة استمرت لـ 3 سنوات مع الفريق.

 

وحصل رونالدو على جائزة هداف الدوري الإيطالي، للمرة الأولى في تاريخه برصيد 29 هدفا، وهو ما جعله يفوز أيضا بجائزة أفضل في يوفنتوس الموسم المنقضي.

 

وشارك رونالدو في تأهل يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا، بالإضافة للفوز بكأس إيطاليا والسوبر المحلي، مع الفشل في الاحتفاظ بلقب الدوري الذي حققه إنتر ميلان.

 

ونشر رونالدو في بيان رسمي عبر جميع حساباته قائلاً: “حياة ومهنة أي لاعب كبير مكونة من تقلبات، عامًا بعد عام، نواجه فرقًا رائعة، مع لاعبين غير عاديين وأهداف طموحة، لذلك علينا دائمًا بذل قصارى جهدنا للحفاظ على مستويات التميز”.

 

وتابع: “”هذا العام لم نتمكن من الفوز بالدوري الإيطالي ، تهانينا للإنتر على اللقب الذي يستحقه، ومع ذلك يجب أن أقدر كل ما حققناه هذا الموسم في يوفنتوس، سواء على المستوى الجماعي أو الفردي”.

 

واضاف: “أسعدني الفوز بكأس السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا، وهداف الدوري الإيطالي، ويرجع ذلك أساسًا إلى الصعوبة التي يحملونها معهم، في بلد ليس من السهل الفوز فيه”.

 

وأوضح: “”بهذه الإنجازات، وصلت إلى الهدف الذي حددته لنفسي منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه إلى إيطاليا، الفوز بالبطولة والكأس وكأس السوبر، وأيضًا أن أكون أفضل لاعب وأفضل هداف في هذا البلد الرائع بكرة القدم”.

 

وأكمل رونالدو: “لقد قلت بالفعل أنني لا أطارد السجلات، فالسجلات تطاردني، بالنسبة لأولئك الذين لا يفهمون ما أعنيه بهذا، الأمر بسيط للغاية، كرة القدم هي لعبة جماعية، لكن من خلال التغلب الفردي نساعد فرقنا على تحقيق أهدافهم”.

 

واستطرد: “أنا فخور جدا بهذه الحقيقة التي تم تكرارها على نطاق واسع مؤخرا، بطل في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا؛ الفائز بكأس في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا؛ الفائز بكأس السوبر في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا؛ أفضل لاعب في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا”.

 

وأختتم رونالدو قائلا: “شكرًا لكل من شارك في هذه الرحلة! نحن نقف معا!”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى