احدث الاخبارالدوري الايطاليكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

رغم الرفض.. تشيلسي يصر على نجم إنتر ميلان

Advertisements

كتبت: عائشة أحمد

توجد العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية التي تؤكد أن نادي تشيلسي الإنجليزي، يبلغ مدى سعته من أجل الحصول على خدمات القناص البلجيكي روميلو لوكاكو، نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وبحسب صحيفة “تيليجراف” الإنجليزية أن لوكاكو بات هدف تشيلسي الأول في سوق الانتقالات الصيفية الجارية،وذلك بعد قيام دورتموند بإغلاق الباب في وجهه بخصوص هالاند.

ويسعى النادي الإنجليزي للحصول على خدمات المهاجم البلجيكي خلال الفترة الحالية، من أجل تعزيز صفوف الفريق ببعض العناصر المميزة استعدادًا للموسم الكروي الجديد، 2021/2022، المقرر إطلاق صافرة بدايته قريبًا.

ورفض اللاعب، والنادي الإيطالي العرض، حيث النادي يتمسك للغاية بمهاجمة، وحدث في الأيام الماضية تلجلج يؤكد عدم رحيل اللاعب عن حامل اللقب الإيطالي 2020/2021.

 واستغلت إدارة البلوز الأزمة المالية التي يمر بها نادي إنتر ميلان الإيطالي، وحاول النادي أن يغريه بمبلغ ضخم للغاية يقدر ب 100 مليون يورو، مما قد يحدث، وبالتأكيد تغير في موقف النادي الإيطالي.

وللإشارة انضم النجم البلجيكي إلى النادي الإيطالي في أواخر 2019، يحتفظ مع النادي الإيطالي حتى الآن ب”64″هدف، و”16″تمريرة حاسمة، وذلك خلال”95″ مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى