احدث الاخباربطولات قاريةكأس الكونفدرالية الأفريقيةكورة
أخر الأخبار

رسميًا..بيراميدز يتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية رغم التعادل أمام أنيمبا

Advertisements

انتهي اللقاء الذي جمع بين بيراميدز المصري و إنيمبا النيجيري بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1 ، ضمن إطار منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس الكونفدرالية والذي أقيم علي ملعب أنيمبا.

 

وشهد الشوط الأول بدايةً سريعه بتبادل الكرات في منتصف الملعب من قِبل لاعبي بيراميدز رغبةً في إحراز هدف تقدم مبكراً بشباك المنافس.

 

ثم انتزع لاعبي أنيمبا أسبقية الضغط من بيراميدز تحديداً في الدقيقه “10” حيث قام اللاعب فيكتور مبومبا لاعب أنيمبا بتسديد كره من يمين منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيسر.

 

هدد انيمبا مرمي الفريق السماوي بإنفراد من فيكتور مبومبا ولكن تداخل معه الحارس أحمد الشناوي وأبعد الكرة عن مناطق الخطورة وذلك في الدقيقه “14”.

 

وشهدت الدقيقه “20” محاولات من لاعبي إنيمبا لإدراك هدف أول ولكنها لم ترتق إلى مستوى الخطورة.

 

احرز اللاعب ابراهيم عادل هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقه 32 من أحداث الشوط الأول مستغلاً لتقدم الحارس فسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت المرمي النيجيري ببراعة.

 

لم يتفاوت الكثير ليسجل ايوالا أنايو هدف التعادل لفريقه أنيمبا تسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى في الدقيقه 40.

 

احدث إسلام عيسى كرة عرضية من جهة اليسار كادت أن تسكن الشباك ولكنها ردت من يسار العارضة في الدقيقه 58.

 

وشهدت الدقيقه “75” تسديدة قوية من مسافة بعيدة للغاية من فاروق محمد لاعب فريق أنيمبا تصدي لها الحارس شريف إكرامي ببراعة من يسار مرماه.

 

توغل ايوالا أنايو لاعب فريق أنيمبا داخل منطقة جزاء بيراميدز في الدقيقه 81 ولكن تداخل معه أحمد فتحي بشكل رائع وأبعد الكرة لركلة ركنية.

 

وبعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء احتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل من الضائع، مرت مرور الكرام دون خطورة تُذكر.

 

وبهذه النتيجة يتأهل بيراميدز الي دور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية على حساب أنيمبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى