احدث الاخباربطولات قاريةكورة
أخر الأخبار

رسميًا الاتحاد الجابوني يرد على شكوى نظيره الكونغولي للكاف

رد الاتحاد الجابوني في بيان رسمي صباح اليوم، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، على نظيره الكونغولي بشأن الشكوى المقدمة من الأخير للكاف، يدعى فيها عدم أهلية جويلور كانجا، للمشاركة مع منتخب الجابون.

وأشار البيان:” بعد الإحالة الرسمية إلى (كاف) يوم الجمعة 30 أبريل 2021 بشأن قضية كانجا، كجزء من فتح تحقيق بعد شكوى الاتحاد الكونغولي بشأن أهلية اللاعب، يود الاتحاد الجابوني، والذي تستفيد من فترة استجابة حتى 4 مايو، أن يبلغ الرأي العام الوطني والدولي، برده الذي أرسله إلى (كاف) أمس السبت 1 مايو، بشأن القضية المذكورة”.

وأضاف:” لقد قدم الاتحاد الجابون هذا الرد كل الأدلة التي لا يمكن دحضها بشأن أهلية اللاعب جيلور كانجا كاكو للمشاركة مع المنتخب الأول للجابون، وفقًا للأحكام التنظيمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم والقانون المدني الجابوني، وبالتالي، دحض جميع المزاعم “الكاذبة”، دون دليل، بشأن قيام الاتحاد الجابوني بالاحتيال وتزوير هوية لاعبها”.

وأتم:” الاتحاد الجابوني يثق في (كاف)، في قدرته على الحفاظ على اللعب النظيف، مضيفًا أن منتخب الجابون حصل على بطاقة التأهل لكأس أمم إفريقيا 2021 بوضوح على أرض الواقع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى