أخبار الأهلياحدث الاخبارالدوري التونسيانتقالات عربيةكورةكورة عربيةكورة محلية

رسميا: الأهلي يحصل على حكم في لاعبه الهارب

Advertisements

قام النادي الأهلي المصري،  بالاعلان رسميًا مساء اليوم الخميس، على حصوله على حكم في قضيته ضد نادي النجم الساحلي التونسي.

وأضاف الأحمر إلى اعلانه عن حصوله على حكم في قضية مهاجمه الإيفواري سليماني كوليبالي، من المحكمة الرياضية الدولية أيضًا.

وقدم الأهلي شكوى ضد كوليبالي، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وحصل على قرار لصالحه، وهو ما قدم عليه النادي التونسي استئنافًا.

 

وأصدرت المحكمة الرياضية قرارها اليوم برفض الاستئناف المقدم من جوهرة الساحل، وأيدت القرار الصادر من الاتحاد الدولي، والذي ألزم النجم الساحلي واللاعب بدفع مليون و400 ألف دولار للأهلي، بجانب غرامات ثانوية قدرها 15%، اعتبارًا من أكتوبر 2019 مع إلزام النادي التونسي بدفع أتعاب التقاضي.

وتأتي عقوبة النادي التونسي في ظل تعاقده مع اللاعب، في عام 2019، وهو وقتها كان من حق الأهلي، ولم يكن أصدر وقتها الاتحاد الدولي حكمه النهائي في القضايا المقدمة ضد كوليبالي.

المهاجم الإيفواري ظل عام كامل بعد رحيله من الأهلي دون نادٍ، قبل أن يتجه إلى الدوري الإسكتلندي لمدة عام وحيد، وبعدها تعاقد معه النادي التونسي.

وغادر الإيفواري القاهرة هربًا دون إذن من مسؤولي القلعة الحمراء في عام 2017، رافضًا العودة مرة أخرى، بداعي تعرضه لاضطهاد ديني من زملائه، وإجباره على الشعائر الإسلامية.

يذكر أن كوليبالي خاض 12 مباراة مع الأهلي، سجل خلالها ستة أهداف، بينما خاض مع جوهرة الساحل 32 مباراة بالموسم الجاري، سجل خلالها 13 هدفًا، وصنع ثلاثة آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى