احدث الاخبارالدوري الاسبانيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

رسمياً ريال مدريد يودع صراع التتويج بالليجا.. واتليتكو بطلاً لها

Advertisements

انتهت منذ لحظات احداث مباراة كرة القدم التي تجمع بين فريقي ريال مدريد وفياريال، بفوز ريال مدريد على حساب فياريال بهدفين مقابل هدف ، في المباراة القائمه حالياً على ملعب “الفريدو دي ستيفانو” معقل الفريق الملكي، ضمن إطار الجولة الاخيرة من بطولة الليجا.

 

ويرصد لكم موقع “دي إم كورة” تقريراً بتفاصيل مجريات المباراة:-

 

كانت قد انتهت احداث الشوط الاول بين الفربقين، بتقدم فريق فياريال على حساب ريال مدريد بهدف مقابل لا شئ، احرزه بينو لاعب الغواصات في الدقيقه20،

 

وبدات احداث الشوط الثاني بجانب من التمريرات من لاعبو فريق ريال مدريد من أجل تدارك الوضع والبحث عن تعديل النتيجة في بادئ الامر، ثم البحث عن الفوز.

 

والدقيقه 56 شهدت اجراء زيدان لتبديلان من اجل تعديل الاوضاع حيث قام بإشراك إيسكو ورودريجو على حساب كلاً من ماركو اسينسيو وفينيسيوس.

 

وعند الدقيقه 58، ينجح ريال مدريد في تسجيل هدف التعادل عن طريق المغربي كريم بنزيما، ولكن يتم الغاء الهدف بعد ماتم الرجوع لتقنية الفديو التي قامت بإلغاء الهدف، لتعدود النتيجة تشير بتقدم فياريال بهدف نظيف حتى الان.

 

وتستمر المحاولات من جانب الميرتجي على استحياء ولكن بدون اي خطورة تذكر وتستمر المباراة كما هي والدوري لحد الان في طريقه للروخي بلانكوس.

 

والدقيقه 68، شهدت ثلاث تبديلات من جانب فريق ريال مدريد دفعة واحده من اجل تعديل الاوضاع حيث قام الفرنسي بإشراك ماريانو دياز وناتشو ومارسيلو على حساب كلاً من اودريزولا وميغيل وكاسميرو.

 

وفي الدقيقه 87، ينجح الفرنسي كريم بنزيما في تعديل الاوضاع وتسجيل هدف التعادل لصالح الميرنجي من صناعة البرازيلي رودريجو زميله بالفريق.

 

وفي الدقيقه 92، ينجح ريال مدريد في قلب الطاولة واخراز الهدف الثاني عن طريق الكرواتي مودريتش.

 

وبهذة النتيجة يخسر فريق ريال مدريد البطولة لحساب الروخي بلانكوس حيث يتواجد الميرنجي في المركز الثاني برصيد 84 نقطة، بينما يتوقف رصيد فياريال للنقطة 58 ويتواجد في المرتبة الرابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى