احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية
أخر الأخبار

رسمياً…اليوناني تاكيس جونياس مديرًا فنيًا لبيراميدز 

Advertisements

أعلن مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي تعيين اليوناني تاكيس جونياس، مديراً فنياً للفريق خلفا للمدير الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني السابق تم توجيه الشكر له على الفترة الماضية.

 

 

 

وعقد المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز جلسة مع المدرب الجديد، قبل انطلاق المران من أجل شرح خطط النادي والأهداف المقبلة.

 

وكان قد أعلن الفريق السماوي، رحيل الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، من تدريب الفريق بعد توديع بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

ويقود جونياس تدريب بيراميدز لأول مرة اليوم في ملعب النادي بالدفاع الجوي، استعدادا لخوض لقاء الأهلي الذي يقام على ملعب الأهلي بالسلام يوم الخميس المقبل في إطار الدوري الممتاز.

 

والمدير الفني اليوناني من مواليد ٦ أكتوبر من عام ١٩٦١، وكان لاعبا مميزا في عدد من أندية اليونان وإسبانيا وإيطاليا، وفي مهمته كمدرب تولى تدريب عدد كبير من الأندية اليونانية، وتولى من قبل مهمة تدريب نادي وادي دجلة المصري وقدم مستوى مميز معه.

 

ويضم جهاز المدير الفني تاكيس جونياس، محمود فتح الله واليوناني سبيروس وعمرو مختار مدربين، وخالد عبد الله مدرب حراس المرمى.

Mahmoud Diab

كورة فيو جول بالعربي ورئيس القسم الرياضي بموقع شرقاوي نيوز ومقدم برامج رياضية براديو كاريستا موقع الشبكة سبورت صحفي بالقسم الرياضي بجريدة الديار موقع 195 سبورتس جريدة الخبر المصري صحفي بالقسم الرياضي بموقع شبكة يو دبليو إن الإخبارية صحفي بالقسم الرياضي بموقع كلام في الحقيقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى