احدث الاخباركأس السوبر المصريكورةكورة محلية

رسمياً… السوبر المصري بدون احتفالات حداد على المشير طنطاوي

Advertisements

تأكد بشكل رسمي إقامة لقاء كأس السوبر المصري، بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيرة طلائع الجيش مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

 

وقرر مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس أحمد مجاهد عدم وجود أي احتفالات خلال لقاء السوبر المصري.

 

 

 

ويأتي ذلك حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، على أن تقتصر المراسم على تسليم الكأس للفريق الفائز وتسليم الميداليات للاعبي الفريقين،كما تقرر وقوف الفريقين دقيقة حداد قبل بدء المباراة.

 

 

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد نعى المشير محمد حسين طنطاوي الذي وافته المنية صباح اليوم سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر الجميل و “إنا لله وإنا إليه راجعون”

 

 

والاتحاد المصري لكرة القدم إذ ينعي الفقيد الكبير يستلهم من سيرته مآثره الخالدة في حب الوطن وبذل كل غال في سبيله وتشجيعه للرياضة المصرية وكرة القدم وقد كان أحد داعميها وسببا في نهضتها وتفوقها.

Mahmoud Diab

كورة فيو جول بالعربي ورئيس القسم الرياضي بموقع شرقاوي نيوز ومقدم برامج رياضية براديو كاريستا موقع الشبكة سبورت صحفي بالقسم الرياضي بجريدة الديار موقع 195 سبورتس جريدة الخبر المصري صحفي بالقسم الرياضي بموقع شبكة يو دبليو إن الإخبارية صحفي بالقسم الرياضي بموقع كلام في الحقيقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى