احدث الاخبارالدوري المصريكورة محلية

رسمياً.. الاسماعيلي يصدر بياناً ضد اتحاد الكرة ويطالب بمبدأ تكافئ الفرص

Advertisements

 

قام النادي الإسماعيلي، بإصدار بيناناً معلناً فيه عن احتجاحه علي قرارات اتحاد الكرة بشأن مباراة الفريق وبيراميدز عن بسبب عدم تكافؤ الفرص قبل مباراة الفريق مع بيراميدز. وأعلن النادي الإسماعيلي في بيان عبر موقعه الرسمي، أبدى فيه اعتراضه على جدول مبارياته، بسبب حصول بيراميدز على فترة راحة أطول قبل مباراة الفريقين.

و أرسل مسئولو الإسماعيلى احتجاجا لاتحاد الكرة فى أعقاب قرار الأخير بتأجيل مواجهة بيراميدز مع المقاولون والذي كان مقررا له غدا ، دون تأجيل قمة الإسماعيلي مع الزمالك في كأس مصر والتى ستنطلق فى نفس يوم اللقاء الأول.

وقام مسئولو النادي الاسماعيلي بالإستناد في الاحتجاج، على أن تأجيل مباراة بيراميدز دون النظر لموقف الإسماعيلى يؤكد غياب مبدأ التكافؤ والعدل والوقوف على مسافة واحدة بين جميع الأندية وهو ما يضر بالمسابقة.

وجاء ثانى أسباب الاحتجاج تتمثل في تغيير ترتيب المباريات، فضلا عن حصول المنافس “بيراميدز” على فترة راحة أطول. وأتم مسئولو الدراويش فى ختام الاحتجاج أن الفريق في حالة ضغط كبير ويخوض مباراة كل ثلاثة أيام على عكس المنافسين.

Mahmoud Diab

كورة فيو جول بالعربي ورئيس القسم الرياضي بموقع شرقاوي نيوز ومقدم برامج رياضية براديو كاريستا موقع الشبكة سبورت صحفي بالقسم الرياضي بجريدة الديار موقع 195 سبورتس جريدة الخبر المصري صحفي بالقسم الرياضي بموقع شبكة يو دبليو إن الإخبارية صحفي بالقسم الرياضي بموقع كلام في الحقيقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى