احدث الاخباربطولات قاريةكوبا أمريكاكورة
أخر الأخبار

رسائل نارية من كريستيانو رونالدو عقب الخروج من يورو 2020

Advertisements

أطلق الأسطورة كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال ولاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، بعض التصريحات المهمة تعليقاً على خسارة منتخب بلاده وتوديعة بطولة أمم أوروبا 2020 بالأمس.

 

 

وقام كريستيانو رونالدو، بنشر مجموعة من الصور أثناء تواجده مع منتخب بلاده، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها، قائلًا: “لم نحصل على النتيجة التي أردناها وخرجنا من البطولة على عكس رغبتنا”.

 

وتابع قائد البرتغال، رسالته، قائلًا: “الجميع فخور بمشورانا في كأس أمم أوروبا، وبذلنا قصارى جهدنا للحفاظ على اللقب، وأثبتت تلك المجموعة من اللاعبين قدرتها على الاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة لإسعاد الشعب البرتغالي”.

 

واوضح من خلال منشورة: “كان مشجعونا بل كل في دعم الفريق من البداية إلى النهاية، وقدمنا كل ما لدينا من أجلهم خاصة وأنهم يثقون بنا كثيرًا، لم نتمكن من الوصول إلى حيث أردنا جميعًا”.

 

وأتم كريستيانو رونالدو، منشورة بهذة الكلمات: “تهئنة خاصة إلى بلجيكا بالصعود ونتمنى التوفيق لجميع المنتخبات المستمرة في البطولة، أما نحن فسنعود أقوى، وتحيا البرتغال”.

 

والجدير بالذكر، ودع المنتخب البرتغالي البطولة، عقب الخسارة بهدف أمام بلجيكا، ليتأهل الأخير لدور ربع النهائي لمواجهة نظيره المنتخب الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى