احدث الاخبارالدوري الالمانيالدوري الانجليزيكورةكورة عالمية

رد صادم من بروسيا دورتموند على العرض الأول المقدم لشراء سانشو

Advertisements

كشفت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية، عن تقدم مسئولو مانشستر يونايتد بالعرض الأول لإدارة بوروسيا دورتموند من أجل الحصول على خدمات جادون سانشو خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت بعض التقارير، أن هذا العرض كان ضخمًا وبلغت قيمته 67 مليون جنيه استرليني، غير أن ذلك لم يلق قبول إدارة الفريق الألماني الذي يطمح بتحقيق أعلى إستفادة من اللاعب من خلال بيعة.

ويعد إهتمام مانشستر يونايتد بالحصول على خدمات سانشو ليس جديدًا، حيث أن إدارة الشياطين الحمر حاولت جلبه الصيف الماضي لكن قيمته الضخمة حالت دون إتمام الصفقة آنذاك.

وبالرغم من رفض دورتموند العرض الأول هذا العام، إلا أن إدارة هانز يواخيم فاتسكه أبلغت نظيرتها في يونايتد استعدادها لبيع سانشو وفقًا لشروط معينة.

ومن المتوقع، أن تشهد الأيام المقبلة عرضًا جديدًا من إدارة مانشستر يونايتد، في الوقت الذي تنتظر فيه إدارة دورتموند مبلغ لن يقل عن 90 مليون يورو لقبول بيع صاحب الـ21 عامًا.

حيث أكدت الكثير من الصحف الإنجليزية في وقت سابق أن النادي الإنجليزي أتم اتفاقه على الشروط الشخصية مع سانشو، ويتبقى فقط الاتفاق مع ناديه حتى يصل إلى أولد ترافورد الموسم المقبل.

ويذكر أن دورتموند أعلن في وقت سابق عن وقت اتفاق بينه وبين النجم الإنجليزي جادون سانشو على الرحيل هذا الصيف في حال وصول عرض يتناسب مع متطلبات الفريق الألماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى