احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية
أخر الأخبار

رئيس الزمالك يعلن عن الحلول المطروحه للقضاء على أزمة النادي الماليه خلال الفترة المقبلة

Advertisements

أطلق حسين لبيب، رئيس اللجنة المعينة لإدارة شئون نادي الزمالك، بعض التصريحات التلفزيونية التي قال من خلالها أن اللجنة الحالية جاءت في توقيت صعب للغاية، مؤكدا على وجود أكثر من خطة للخروج من الأزمة المالية الموجودة خلال الفترة المقبله.

 

وتحدث حسين لبيب خلال تصريحاته ببرنامج “بي أون تايم”، عبر شاشة “أون تايم سبورت، قائلاً: “نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر، ونحن نعمل من أجل إسعاد جماهير نادي الزمالك، وفخر لنا الالتفاف حول الزمالك للخروج من الأزمة التي يمر بها”.

 

وتابع لبيب تصريحاته: “نادي الزمالك يمتلك ذخيره قوية من الامكانيات التي يُمكن أن تدر على النادي مداخيل مالية كبيرة جدا، على المدى القصير فكرنا في بعض الأفكار ليست جديدة، مثل مشروع (إدعم ناديك)”.

 

وأضاف رئيس القلعة البيضاء: “الأمر ببساطة أن الجماهير لم تعد تذهب للمدرجات منذ 10 سنوات، وهذا أمر كان يدر دخل مالي للنادي، وبعد ذلك اأصبحت الجماهير تشاهد المباريات من المنزل، فما المانع للقادر أن يتبرع بقيمة التذكرة بدلا من الذهاب إلى الاستاد”.

 

وواصل: “التوقيت الذي تولينا فيه مسؤولية الزمالك لذيذ جدا، كمية ضغوطات وتحديات كبيرة جدا، وكل الملفات مفتوحة ويجب أن يتم حسمها الآن وليس بعد شهر، ونحن نعيش في هذا كل يوم من أول دخولي إلى المكتب وحتى خروجي”.

 

 

وأوضح: “على المدى البعيد لدينا مشروعات مثل شركة الكرة ونادي 6 أكتوبر، المجلس السابق دفع سعر أرض أكتوبر بالكامل، ثم بعد ذلك كان لابد أن يحدث نسبة معينة من البناء على حسب القانون حتى لا يتم سحب الأرض”.

 

 

وأشار لبيب: “تواصلنا مع وزارتي الرياضة والإسكان، والأمر في سبيله للحل، لأننا لن نستطيع أن نقوم بهذا المشروع في 3 أشهر فقط حتى لا تسحب الأرض”.

 

 

وأتم حسين لبيب تصريحاته بهذه الكلمات: “بدأنا في العمل على تأسيس شركة الكرة، وإن شاء الله قبل رحيلنا في نوفمبر سنكون قد وضعنا شركة الكرة على الطريق الصحيح، هذين الأمرين (فرع 6 أكتوبر وشركة الكرة) سيدرون أموال كبيرة في المستقبل”.

 

وفي سياق أخر، يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة، من 27 مباراة خاضهم الفارس الأبيض خلال هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى