احدث الاخباررياضات أخري

رئيس إتحاد اليد: مباراة الأهلي والزمالك قوية..والملعب الفَيصل بينهما (خاص)

Advertisements

 

كتب | عبدالله محمد عبدالفتاح.

يواجه اليوم النادي الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي السوبر الأفريقي لكرة اليد والذي سيقام مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وفي سياق متتابع تحدث “دي إم كورة” مع الدكتور محمد الأمين رئيس إتحاد اليد المصري، للحديث عن المباراة المرتقبة والكرة المصرية وتطورها.

بدأ محمد حديثه قائلًا: “مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي ستكون قوية جدًا، الفريقان يعبران ويمثلان مصر وهذا شرف كبير لمصر؛ الاثنان مصريان والفائز هي مصر، وهذا شئ عظيم وجيد نفتخر به سواء كان الأهلي أو الزمالك”.

تابع: “البطولات الأفريقية لها تكنهات خاصة صعب أن تضع لها معايير أو أنت تتوقع لها، الأهلي والزمالك كلاهما يريدان الإنتصار والملعب هو من سيكون الفَيصل؛ الأهم من ذلك أن تخرج المباراة بنظام وبشكل جيد ومحترم بعيدًا عن التعصب”.

أضاف الأمين: “الإتحاد يتميز بأنه منظومة على جميع مراحل التطور، جميع رؤساء الإتحاد كانوا يسيرون على نظام معين وكل رئيس كان يقوم بإكمال ما بناه غيره عكس باقي الإتحادات”.

أنهى رئيس إتحاد اليد حديثه قائلًا: “منظومتنا بدأت منذ 1990 من الستينات مرورًا إلى بداية التسعينيات لم تحصد مصر بطولة أفريقيا ولو لمرة واحدة والآن ها نحن نحصد البطولات ونصل إلى أعلى المراكز الممكنة، نحن كإتحاد لكرة اليد نقوم بمعالجة أخطائنا أولًا بأول”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى