احدث الاخبارالدوري المصريكورة محليةمقالات وتقارير

خوان كارلوس جاريدو.. هل يكون الإسباني طوق نجاة للدراويش في الموسم الجديد؟

الإسباني يخوض تجربة جديدة في الدوري المصري

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

أعلن يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تعيين الإسباني خوان كارلوس جاريدو مديرًا فنيًا جديدًا للفريق لمدة موسمين قادمين مع إمكانية التمديد لموسم إضافي برغبة الطرفين.

 

ووقع المدرب الإسباني على عقود تدريبه لقلعة الدراويش قبل قليل بعد وصوله صباح اليوم، ثم إجراؤه جولة داخل مقر النادي وتفقده لملعب التدريب وغرف خلع الملابس.

 

جاريدو بعد توقيع العقود مع يحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي

 

وكان لجاريدو تجربة جيدة سابقة في الدوري المصري رفقة النادي الأهلي في موسم 2015 / 2014، حصد خلالها بطولتي كاس السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية.

 

وبدأ الإسباني “53 عامًا” مسيرته الاحترافية التدريبية مع فرق الدرجة الأولى في عام 2010 مع فريق فياريال الإسباني ثم قاد العديد من الأندية البارزة أبرزها كلوب بروج البلجيكي وريال بيتيس الإسباني والأهلي.

 

لتتجه بعده بوصلة المدرب إلى آسيا وإفريقيا، حيث جلس على مقعد المدير الفني لأندية الاتفاق السعودي والرجاء المغربي والعين الإماراتي والنجم الساحلي والوداد المغربي وأخيرًا نادي كاستسيون الإسباني في دوري الدرجة الثالثة.

 

جاريدو فاز بالكونفدرالية أثناء تجربته مع الأهلي

 

وطبقًا لمواقع إحصائية عالمية، خاض جاريدو 342 مباراة مع الأندية التي قام بتدربيها في الدرجة الأولى، حقق 149 انتصارًا، وتلقى 104 هزيمة وتعادل 99 مرة.

 

وترغب جماهير النادي الإسماعيلي ومسئوليه في أن يكون جاريدو بخبراته وتجاربه عمومًا وفي مصر وإفريقيا خصوصًا طوق النجاة للدراويش بعد عدة مواسم عصيبة كان أخرها الموسم الماضي والذي عانى فيه الأصفر بشدة من شبح الهبوط قبل أن ينجو منه نهاية الموسم.

 

جاريدو في أول مران له مديرًا فنيًا للنادي الإسماعيلي

 

وحقق الإسباني بطولتي كأس العرش المغربي عام 2017 وكأس الكونفدرالية نسخة 2018 رفقة الوداد المغربي، وهو ما يمنح جاريدو رصيد كبير قبل خوضه للتحدي القادم في قلعة الدراويش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى