احدث الاخبارالدوري المصريكورة محلية

خليفة معلول يشعل الصراع بين الأهلي وبيراميدز

Advertisements

 

كتبت :أميرة فتحى

شهدت ساعات الماضية اشتعال الصراع بين مسؤولي النادي الأهلي ونادي بيراميدز، من أجل ضم كريم الدبيس، الظهير

الأيسر لفريق وادي دجلة، ورغم اقتراب النادي الأهلي من ضم اللاعب واتفاق مسؤولي القلعة الحمراء مع وادي دجلة، إلا أنه جرى عرقلة انضمام كريم الدبيس إلى صفوف الأهلي بشكل رسمي بسبب نسبة إعادة بيع اللاعب ليبدأ نادي بيراميدز في

التدخل للحصول على توقيع اللاعب في ظل بحث النادي السماوي، للتعاقد مع ظهير أيسر قبل بداية الموسم الجديد بناء على طلبات إيهاب جلال، المدير الفني لفريق بيراميدز.

وتعرقل رغبة كريم الدبيس، انضمامه إلى صفوف نادي بيراميدز، فبعد تقدم النادي السماوي بعرض مغري لإدارة وادي دجلة لضم اللاعب، رفض كريم الدبيس التوقيع على العقود لرغبته في الانتقال إلى صفوف الأهلي، ليكون أحد اللاعبين المؤهلين لخلافة علي معلول مع القلعة الحمراء.

 

وتقدمت إدارة النادي الأهلي بعرض رسمي إلى إدارة وادي دجلة من أجل الحصول على خدمات الثنائي كريم الدبيس وأحمد شريف، لاعبي فريق وادي دجلة، وهو الأمر الذي جرى الموافقة عليه مبدئيًا مقابل 8 ملايين جنيه.

وقبل توقيع العقود، تمسك مسؤولو نادي وادي دجلة بكتابة بند ينص بحصول نادي دجلة على 15% نسبة إعادة بيع الثنائي مستقبلا، وهو ما ترفضه إدارة القلعة الحمراء وتجمد الصفقة بسببها.

من جانب آخر ، دخلت إدارة نادي بيراميدز في الأيام الماضية في صراع مع إدارة الأهلي من أجل الحصول على خدمات كريم الدبيس أن إدارة بيراميدز وافقت على كل الشروط التي وضعتها إدارة وادي دجلة من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب الشاب.

وتحاول إدارة بيراميدز إقناع اللاعب بالانتقال إلى صفوف النادي السماوي، في ظل تمسكه بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى