احدث الاخباربطولات قاريةدوري أبطال افريقيا
أخر الأخبار

خالد غنيم “مدرب رايو فايكانو” يكشف خطة موسيماني لمواجهة الرجاء المغربي (خاص)

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

تحدث خالد غنيم المدير الفني لنادي رايو فاليكانو الإسباني السابق، عن المواجهة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي الرجاء البيضاوي المغربي، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

قال غنيم فى تصريح خاص لموقع” دى إم كورة”:” المباراة صعبة على الفريقين، الأهلي هو الأقوي بدون شك، كما أنه هو المرشح للحصول على البطولة كعادة الكبار مثله مثل الزمالك (لولا الخروج)، والترجي ،الرجاء ،الوداد ،صن داونز ومازيمبي في السنوات الأخيرة “.

 

 

وتابع:” اكيد موسيماني كعادته يقوم بقفل الملعب واللعب على التحولات الدفاعية والهجومية السريعة سواء الإعتماد علي سرعات بيرسي تاو أو شريف او من القادم من الخلف علي معلول مع لاعب مهاري محطة في نصف الملعب وأقرب له عبد القادر ،مع غلق منتصف الملعب السولية و حمدي فتحي و ديانج”.

 

 

وأشار:” الأهلي هو الأقرب للفوز لتذبذب مستوى خط دفاع الرجاء ،والثقة العالية و شخصية البطل التي يتمتع بها لاعبي الأهلي

لكن حماس لاعبي و جماهير الرجاء و الضغط علي لاعبي الأهلي ممكن يكون له تأثير، نتيجة مباراة الذهاب تضغط على الأهلي وليس العكس ،الرجاء هجوميا متميز وله شكل تكتيك هجومي و أفكار واضحة ،عكس الشكل الدفاعي كما ذكرنا”.

Mahmoud Diab

كورة فيو جول بالعربي ورئيس القسم الرياضي بموقع شرقاوي نيوز ومقدم برامج رياضية براديو كاريستا موقع الشبكة سبورت صحفي بالقسم الرياضي بجريدة الديار موقع 195 سبورتس جريدة الخبر المصري صحفي بالقسم الرياضي بموقع شبكة يو دبليو إن الإخبارية صحفي بالقسم الرياضي بموقع كلام في الحقيقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى