احدث الاخبار
أخر الأخبار

حقيقة طلب نجم بيراميدز الرحيل عن النادي

Advertisements

صرحت بعض التقارير الصحفية اليوم الثلاثاء عن حقيقة الأنباء المترددة التي تخص طلب رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز الرحيل عن أسوار الفريق السماوي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأكدت تلك التقارير الصحفية أن هذه الأنباء بخصوص رغبة رمضان صبحي الرحيل من بيراميدز مجرد شائعات وليس لها أساس اي من الصحة مؤكده أيضا أن اللاعب لم يتحدث مع أي مسئول من النادي بشأن تفكيره في الخروج من أسوار السماوي.

 

 

وأوضحت التقارير نفسها أن رمضان صبحي شارك أمام مازيمبي وهو لم يتماثل الشفاء بنسبة كبيرة حيث تحامل على نفسه لخوض اللقاء بعد طلبه المشاركة على الرغم من عودته من فترة إصابة مؤخرا.

 

وقد تحدث الإعلامي محمد شبانة عبر تصريحات تيلفزيونية في وقت سابق أن رمضان صبحي يرغب بشكل رسمي في الرحيل عن بيراميدز في الموسم المقبل وهو ما يعلمه مسئولو الزمالك وتأكدوا منه تمامً.

 

 

وقال في هذه التصريحات التليفزيونيه “الموسم الحالي سيكون الأخير لرمضان صبحي بين صفوف بيراميدز واللاعب يرغب في الرحيل ولو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد لعدة أسباب وعلى رأسها الضغوطات والانتقادات التي يتعرض لها ورغبته في التواجد بنادي جماهيري إلى جانب عدم تحقيقه أي بطولة منذ وجوده مع الفريق السماوي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى